أول تغريدة لإليسا بعد إعلانها خبر إصابتها بالسرطان

هنا وهناك نشر: 2018-08-07 22:58 آخر تحديث: 2018-08-07 22:59
اليسا
اليسا
المصدر المصدر

أعربت المطربة اللبنانية إليسا عن شكرها لمن تضامنوا معها وأبدوا تأثرهم إثر إعلانها عن خوض تجربة مريرة مع مرض السرطان.

و شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانها خبر إصابتها بـ  سرطان الثدي، حيث نشرت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة جديدة عبر صفحتها في تويتر باللغة الإنجليزية قالت فيها: "لا تجعلوا كليب الأغنية يبكيكم، هو سبب لتبتسموا وتكونوا سعداء وممنونين، نستطيع التغلب على مرض السرطان بمراحله الأولى، أحبكم جميعا".

وكانت إليسا قد كشفت في أحدث فيديو كليب لها بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي لكنها تمكنت من التغلب عليه.

وقالت إليسا في تغريدة على تويتر،  الثلاثاء، "أنتم السبب الذي يجعلني قوية وبصحة وعافية. أنتم قوتي، وهذه القصة شكرٌ موجه لكم، إلى كل اللي بيحبوني".

 

ويظهر في الكليب تسجيل صوتي لإليسا تتحدّث مع مخرجة العمل أنجي جمّال قائلة: "بتعرفي لما تقولي إنو رح إرجع شوف كل هالعالم؟ العالم اللي بتحبني، اللي بيحبوني. إنو هيك في لحظة خلص مش رح كون موجودة بكرا".

ومن ثمّ نسمع إليسا تبكي: "بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلو عم بموت من وجعي؟ نظر إلي وقال: "أنتِ مجنونة"، مضيفة: "قال لي حتى الآن لم تستوعبي أنك كنت تعانين من مرض مميت، وتعيشين حياتك كأنك مصابة بنزلة بردية تخلّصتي منها في يومين... ولا حتى ارتحتي".

وعرض الفيديو مشاهد من سقوط إليسا في حفل دبي في 3 فبراير الماضي، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.

وفي الختام، أعلنت إليسا شفاءها من المرض، داعية النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

أخبار ذات صلة