لوبيتيجي يؤكد استمرار "مودريتش" مع ريال مدريد

رياضة نشر: 2018-08-05 11:23 آخر تحديث: 2018-08-05 16:44
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
المصدر المصدر

قال جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الإسباني إن أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018 الكرواتي لوكا مودريتش سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، كما وضح من قبل فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وارتبط اسم لوكا مودريتش ابن الـ 32 عامًا بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، والانضمام لفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وانتشرت شائعة إمكانية انتقال مودريتش لفريق الإنتر سريعًا، وأصبحت الصحف الإيطالية والإسبانية تتحدث عنها باستمرار، ولكن فلورنتينو بيريز رئيس الريال خرج في تصريح نهائي يؤكد استمرار اللاعب مع المرينجي، وسيرحل فقط في حالة دفع أي نادي قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي يقدر بـ 750 مليون يورو.


اقرأ أيضاً : هل يرتدي مودريتش قميص الإنتر ميلان؟


وتحدث جولين لوبيتيجي للصحفيين بعد لقاء ريال مدريد فجر اليوم الأحد الودي أمام يوفنتوس الإيطالي قائلاً “شائعات رحيل مودريتش؟ الرئيس قال كلمته، وليس هناك أي شيء آخر يمكنني قوله، لوكا مودريتش لاعب استثنائي"تحدثت مع لوكا مودريتش بعد انتهاء كأس العالم 2018، وسنتحدث مرة أخرى في الثامن من شهر أغسطس الحالي لنرى هل سيلحق "أنا سعيد بأنني سأعمل مع لاعب مثل لوكا مودريتش، ومتأكد بأنه سيكون سعيد معنا، وبالطريقة التي سنلعب بها، وستكون الأمور سهلة بالنسبة له".

وأنهى تصريحاته عن مودريتش قائلاً "مودريتش لاعبًا في ريال مدريد، وسيستمر معنا".

أخبار ذات صلة