حملة "جايين لعندك" تلقى استحسان طلاب الكرك.. فيديو

محليات نشر: 2018-08-03 22:29 آخر تحديث: 2018-08-03 22:29
الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو
المصدر المصدر

ينتظر طلاب التوجيهي هذه الأيام نتائجهم على أحر من الجمر، وفي هذا الإطار نفذت وحدة تنسیق القبول الموحد، زيارات ميدانية للمحافظات كان آخرها إلى محافظة الكرك تحت عنوان "جایین لعندك".

رئيس فريق المسؤولية المجتمعية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب أكد لأخبار الدار أن الزيارة تأتي ضمن المسؤولية المنهجية المجتمعية التي تتبعها وزارة التعليم العالي و البحث العلمي بهدف ايصال المعلومة لمتلقي الخدمة بشكل دقيق وواضح وخلاق.

وقال الخطيب إن مبادرة "جايين عندك نوضح معلومتك" تجوب جميع محافظات المملكة "لشرح أسس القبول والفرص المتاحة للإستفادة منها، لطلبة الثانوية العامة، والراغبين من الطلبة بالتقديم للبعثات الداخلية والخارجية".

وبين أن العاملين على المبادرة لسموا عدة صعوبات حقيقة تواجه الطلبة منها، "عندما يكون للطالب وذويه أول تجربة في هذه المرحلة الدراسية، حيث أن كم المعلومات كبير وغير سهل بالنسبة للشخص الذي لا يمارس هذه الامور ولم يدرس ثانوية عامة فب المنزل أحد قبله".

مثل هذه الحملات مهمة ومفيدة بحسب الطلاب الذين التقيناهم لكونها "ساهمت في توضيح العديد من الإجراءات، والإجابة على الأسئلة وتدقيق وتصحيح المعلومات المنقوصة والإشاعات المغلوطة".

أخبار ذات صلة