بعد رحيل الدون.. بنزيما في مهب الريح

رياضة نشر: 2018-08-03 09:39 آخر تحديث: 2018-08-03 09:39
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

يبدو ان رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي فتح المجال لكريم بنزيما ليلعب نفس الدور الذي كان يلعبه الدون في الفريق.  

وأصبح بنزيما، وحيداً في مهب الريح، بعدما رحل رونالدو، حيث شكل الفرنسي والبرتغالي ثنائياً هجومياً مخيفاً داخل الملعب، كما كان التعاون يسود علاقتهما خارج الميدان، وهو ما جعل صاروخ ماديرا يلعب دور المساند حينما ازدادت موجة الغضب ضد مهاجم ليون السابق.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعب الفرنسي اتخذ خطوة إلى الأمام في أول 15 يوماً من الاستعدادات للموسم الجديد، خاصة في الحيز الذي كان يشغله صاروخ ماديرا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كريم بنزيما أصبح بمثابتة الأب الروحي للمواهب الشابة، حيث يقوم اللاعب الفرنسي بمساعدة فينيسيوس جونيور على اكتساب ثقة زملائه والتكيف، حيث يعرف لاعب ليون السابق أن الانسجام السريع ليس أمراً سهلاً على الإطلاق.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن التأقلم أمر كان صعباً على بنزيما في موسمه الأول، لكنه انتهى به الأمر بأن يكون أحد أكبر المهاجمين في تاريخ ريال مدريد الحديث، لذلك فإنه لا يبخل على اللاعبين الشباب بنصائحه، بسبب امتلاكه وزناً كبيراً داخل غرفة الملابس.

يُذكر أن كريم بنزيما أكد استمراره مع ريال مدريد خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث ألمح إلى رغبته في صناعة التاريخ مع الفريق الملكي، سيما وأنه يعيش موسمه العاشر داخل سانتياجو بيرنابيو.

أخبار ذات صلة