مودريتش يطالب إدارة مدريد بالموافقة على رحيله

رياضة نشر: 2018-08-02 15:46 آخر تحديث: 2018-08-02 15:47
الدولي الكرواتي لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش
الدولي الكرواتي لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش
المصدر المصدر

يبدو ان افضل لاعب في مونديال روسيا 2018 الدولي الكرواتي لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش يريد اللحاق بزميله السابق بالفريق الملكي رونالدو الى الدوري الإيطالي.
وطلب مودريتش من مجلس إدارة النادي الموافقة على بيعه إلى إنتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية بعد ظهر اليوم الخميس.
وكشفت الصحافة الإيطالية عن تفاصيل اضافية تتعلق برحيل النجم الكرواتي عن الدوري الإسباني، حيث يعتقد مودريتش أن مسيرته انتهت مع نادي ريال مدريد ولهذا يريد التوقيع مع إنتر ميلان.
وذكرت شبكة "سكاي سبورت" التلفزيوينة الإيطالية أن لوكا مودريتش سيعقد اجتماعاً مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حيث سيطلب منه مغادرة الفريق والموافقة على انتقاله إلى إنتر ميلان.


اقرأ أيضاً : هيغواين بقميص ميلان الموسم المقبل


وأشارت هذه المصادر أن لاعب خط الوسط سيستمر مع ريال مدريد في حال رفض الرئيس مطالبه، ولهذا لن يتمكن إنتر ميلان من القيام بأي شيء بسبب القيمة المالية الكبيرة في فسخ عقده.
وأفادت هذه المعلومات أن نادي إنتر ميلان ينتظر ما ستسفر عنه المحادثات بين مودريتش وريال مدريد قبل التوجه إلى أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ، والذي سيكون الخطة (ب) في حال فشله بضم النجم الكرواتي.

أخبار ذات صلة