Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد الأردن.. القبض على أول راقصة "كيكي" في السعودية | رؤيا الإخباري

بعد الأردن.. القبض على أول راقصة "كيكي" في السعودية

هنا وهناك
نشر: 2018-07-28 01:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تعبيرية
تعبيرية

ألقت شرطة محافظة الخبر في المملكة العربية السعودية، القبض على فتاة ظهرت في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تترجل من السيارة وتخوض تحدي رقصة “كيكي”، وفق صحيفة “سبق” المحلية.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل، مقطع فيديو، لفتاة تظهر بثياب غير محتشمة وتخوض التحدي في أحد الشوارع ليلًا، في حين لم يتسن لموقع “إرم نيوز” التثبت مما إذا كان المقطع الموثق عائدًا للفتاة ذاتها.

وكان نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، قد وجه بإلقاء القبض على الفتاة، بعد أن نشرت مقطعًا لها وهي ترتدي ملابس غير محتشمة، بالمخالفة للنظام العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

القبض على اول راقص كيكي في الاردن

وضبطت الأجهزة الأمنية في الاردن، سائقا ينزل من مركبته ويتركها تسير لوحدها بالطريق العام ليؤدي حركات استعراضية أو ما يسمى "برقصة الكيكي"، معرضا نفسه والآخرين للخطر.

وأضاف المصدر أنه تم تحديد هوية ذلك الشخص  ومركبته وجرى ضبطه واتخذت بحقه كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة والرادعة .  

واكد المصدر أن مرتبات ادارة السير ستشدد رقابتها على مثل تلك التصرفات والافعال التي تعرض مرتكبها و الاخرين للخطر سواء على الطرقات او من خلال رصد ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وستتخذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بالتنسيق مع الحكام الاداريين بحق مرتكبيها بعد ضبطهم وحجز مركباتهم وبما يضمن عدم تكرارها مستقبلا.

أخبار ذات صلة

newsletter