Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" | رؤيا الإخباري

الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان"

الأردن
نشر: 2018-07-21 16:51 آخر تحديث: 2018-07-21 16:55
ارشيفية
ارشيفية

أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تأييده ووقوفه إلى جانب الخطوات التي أعلنها رئيس الوزراء في كشف ملابسات قضية تهريب وإنتاج مادة الدخان.

وقال الطراونة في بيان له، السبت، وصل "رؤيا" نسخة منه، إن على الحكومة مسؤولية الكشف عن ملابسات القضية وكشف المتورطين بها وجلب من فرّ منهم خارج البلاد والحديث بمكاشفة للرأي العام.

واستهجن الطراونة ما وصفها المحاولات البائسة للزج باسمه في القضية وتداول صور مع أحد الأشخاص المتهمين بالقضية، مؤكدا أنه كان حينها في احتفال للتبرع لأحد الأندية وليس مسؤولا أو معنيا بمن حضر فهو يلبي معظم الدعوات الموجهة إليه.


اقرأ أيضاً : الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة مصنع "إنتاج وتهريب" الدخان


وتابع الطراونة قائلا: "يكفي اغتيالا للشخصيات وعلى الحكومة واجهزتها وقف هذا الابتذال الممارس تضليلا عبر منصات التواصل الاجتماعي".

وقال الطراونة: حين تحدث رئيس الوزراء عن القضية والمباشرة بها، باركتُ هذه الخطوات علانية على شاشات التلفزة، ولا بد من الكشف عن ملابساتها والمتورطين فيها كي لا يبقى الرأي العام رهين الإشاعة وفريسة لكل أصحاب الأجندات الذي امتهنوا من الإساءة الممولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، اسهل طريق الافتراء وتضليل الناس.

وقال إننا نحترم القضاء الأردني النزيهة وستظل دولة القانون مظلتنا جميعا. لمروجي الشائعات بقصد أو غير قصد، ولا بد من التريث قبل إطلاق اسهم الاتهام والشائعة، فالتحقيقات ستطال الجناة آجلا أم عاجلا.

وختم بالتأكيد على إيمانه بأن مكافحة الفساد هو طريقنا لاستعادة الثقة بالمؤسسات الرسمية.

أخبار ذات صلة

newsletter