Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحواتمة : "الدرك" تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية | رؤيا الإخباري

الحواتمة : "الدرك" تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية

الأردن
نشر: 2018-07-17 14:49 آخر تحديث: 2018-07-17 14:49
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمه، أن قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية من خلال الأنظمة الصحية الحديثة.

وأضاف أن المديرية العامة وتقديرا للجهود العالية المبذولة من قبل مرتباتها في ميادين العمل والتدريب ستعمل على توفير البرامج الغذائية والرعاية الصحية الشاملة لهم وفي مختلف مواقعهم.

جاء ذلك خلال رعايته اليوم افتتاح عيادة التغذية الخاصة في المديرية العامة لقوات الدرك.

وأكد الحواتمة على ضرورة تعزيز البيئة الصحية المناسبة والرقابة الغذائية السليمة وبما يضمن الحفاظ على العنصر البشري القادر على خدمة الوطن بكل اقتدار.

وأشار الى أن منتسبي قوات الدرك يبذلون أقصى طاقاتهم لتنفيذ الواجبات الموكولة إليهم بكل أمانة وإخلاص الأمر الذي يستلزم توفير افضل سبل الرعاية الشاملة لهم ولأسرهم في مختلف المجالات.


اقرأ أيضاً : اللواء الحواتمة: الدولة الأردنية بأقوى مراحلها


وتشتمل العيادة على أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة في مجـال التغذية لتشكل مركزاً طبياً متكاملاً يتلقى فيه المنتسبون جميع أشكال الرعاية الكاملة للحالات المرضية، والمتابعة الدورية لهم، وتقديم النشرات الإرشادية الغذائية، بشكل مباشر من فريق مؤهل من أخصائي التغذية العلاجية.

كما ستقدم العيادة المتخصصة أفضل برامج الحمية الغذائية بإشراف مباشر من كوادر العيادة وصولا بمرتبات قوات الدرك إلى وزن مثالي و لياقة بدنية عالية، إضافة لإعطاء برامج رياضية وتجهيز نشرات غذائية وتثقيفية لتجنب الأمراض المزمنة و زيادة الوزن .

حضر الافتتاح مساعدو المدير العام لقوات الدرك وكبار ضباط المديرية العامة وعدد كبير من المرتبات.

أخبار ذات صلة

newsletter