أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي تعلن افتتاحها في 25 تموز الجاري.. صور

هنا وهناك نشر: 2018-07-14 13:49 آخر تحديث: 2018-07-14 14:35
أكاديمية رؤيا للتدريب الاعلامي
أكاديمية رؤيا للتدريب الاعلامي
المصدر المصدر

تطلق قناة رؤيا الفضائية، في الـ 25 من تموز الجاري، رسمياً "أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي"، التي أعلن عنها المدير العام للقناة المهندس فارس الصايغ في وقت سابق.

وسيشهد الحفل حضور العديد من الصحفيين ووسائل الاعلام المحلية والإقليمية، والمزمع عقده في شارع مكة بالعاصمة عمان.

وتمثل الأكاديمية قفزة هائلة في تطوير قطاع الإعلام في الأردن والعالم العربي، خاصة مع ازدياد فرص العمل في وسائل الإعلام المختلفة من صحافة و تلفزيون في الأردن والشرق الأوسط بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

وتقدّم الأكاديمية تدريباً معتمداً من الأكاديمية العالمية لفنون الإعلام والإبداع (IAAMC) ، سيقدمه نخبة من أمهر الإعلاميين الدوليين المؤهلين في مختلف التخصصات الإعلامية، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في دورات تدريبية ودبلوم في مختلف مجالات الفن والإعلام، حيث سيتمكن المشاركون من الحصول على تدريب عملي في إستوديوهات قناة رؤيا في مقرّها القائم بالعاصمة عمان.

وفي تصريحات سابقة، قال المهندس فارس الصايغ، لموقع "برودكاست برو" الشرق الأوسط : "نحن نؤمن أن صناعة التدريب الإعلامي في الأردن تعاني من فراغ كبير، ولذلك فقد قررنا من خلال هذه الأكاديمية تقديم نهج تدريب إعلامي متكامل ومتعدد الأبعاد لتأهيل الراغبين في دخول المجال الإعلامي".

هذا وتمتلك أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي كافة مقومات التدريب وكافة التجهيزات التقنية الحديثة من غرف المحاضرات - الأحدث على مستوى الوطن العربي – ، واستوديو حقيقي مجهز بالكامل ، وغرفة كنترول كاملة المعدات ، وجاليري متكامل ، و وحدة مونتاج وتصميم بأعلى التقنيات، بالإضافة لكون جميع استديوهات وأجهزة ومعدات وعربات النقل التابعة لقناة رؤيا الفضائية تحت تصرف الأكاديمية عند الحاجة.

نبذة عن الأكاديمية

ان أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي معتمدة من قبل الأكاديمية العالمية للفنون و الاعلام و الابداع "International Academy of Arts, Media, and Creativity (IAAMC) "، حيث أن الأكاديمية العالمية للفنون و الإعلام و الإبداع هي إحدى أهم الأقطاب الأمريكية لإعتماد الدراسات الاحترافية للفنون والإعلام  ضمن المجموعة الأمريكية لإدارة المشاريع التعليمية.

وتقدم أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي العديد من البرامج التدريبية الإحترافية من خلال مركز تدريبي و تعليمي متطور ومجهز بالكامل، بحيث  تجذب الموهوبين والفنانين والإعلاميين من كل أنحاء العالم لتنمية مهاراتهم الفنية و الإعلامية.


اقرأ أيضاً : رؤيا تعلن عن تأسيس أكاديمية تدريب إعلامي هي الأولى من نوعها في الأردن.. صور


وتسعى أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي وباستراتيجية ورؤية واضحة إلى دعم و تنمية قدرات الفنانين ، والإعلاميين ، و متخصصي الصوت والفيديو ، والمذيعين ، والمعدين ، والمنتجين ، والعاملين في مجال الدعاية والتسويق وذلك عن طريق تقديم أحدث ما توصل اليه العالم من خلال مزج الفن والإعلام بالعلم.

ويتدرب في أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي نخبة من أفضل المدربين و كبار الممارسين و الخبراء في العديد من التخصصات و المجالات المختلفة، و تتضمن دوراتنا ودراساتنا برامج إعلامية و فنية إبداعية لأحدث التوجهات في الإعلام الجديد و الرقمي بالإضافة للقيم الإعلامية التقليدية ، حيث يكمن جمال الإعلام و الفن بأنهما يلعبان دورا أساسيا في ضمان وتحسين نوعية الحياة.

الشهادات

وتمنح أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي أنواع عديدة من الدرجات الاحترافية و الشهادات الصادرة من الأكاديمية العالمية للفنون و الاعلام و الابداع International Academy of Arts, Media, and Creativity IAAMC ،  مثل شهادة المهارة (Certificate of Skills) وشهادة التدريب (Certificate of Training)  وشهادة الدبلوم الاحترافي (Certificate of Diploma) والتي تغطي كافة برامج الدراسات الإحترافية للفنون والإعلام والأبداع.

كما يمكن توثيق الشهادات من أكثر من جهة حكومية بالولايات المتحدة الأمريكية (وزارة الخارجية الأمريكية ، وزارة العدل الأمريكية ، كاتب العدل الأمريكي).

أخبار ذات صلة