رؤيا ومؤسسة الحسين للسرطان يوقعان إتفاقية تعاون.. فيديو

محليات نشر: 2018-07-11 14:36 آخر تحديث: 2018-07-12 11:19
تحرير: أمين العطلة
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
المصدر المصدر

وقعت قناة رؤيا الفضائية ومؤسسة الحسين للسرطان إتفاقية تعاون تهدف للمشارِكة في تعزيز سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الحسين للسرطان وقناة رؤيا لتعظيم جهود التوعية حول مرض السرطان.

ووقع الإتفاقية المهندس فارس الصايغ، مدير عام قناة رؤيا والسيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، خلال حفل اقيم الأربعاء في مبنى مركز الحسين للسرطان.

وبحسب الإتفاقية فإن مؤسسة الحسين للسرطان ستزود قناة رؤيا بالمعلومات اللازمة لإنتاج برامج تتعلق بمرض السرطان بالإضافة الى مقابلات وتصريحات من متحدثي المؤسسة حسب الحملات والمناسبات، فيما ستقدم قناة رؤيا التغطية والنشر لكافة الأخبار المتعلقة بمؤسسة الحسين للسرطان عبر وسائلها المختلفة بالإضافة الى ترويج الفعاليات والبرامج التي تقيمها وتقدمها المؤسسة، وتغطية المؤتمرات الصحفية وفعاليات المؤسسة.

وأثنى مدير عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ على أهمية دور القطاع الإعلامي وبالأخص قناة رؤيا في التوعية حول السرطان بأنواعه المختلفة، وأفاد الصايغ أن مركز الحسين للسرطان صرح طبي نعتز به، وأكد على أهمية هذا التعاون المشترك لما له من دور مهم في نشر الثقافة الصحية المتعلقة بالسرطان.

من جانبها أكدت السيدة نسرين قطامش على أهمية الشراكة مع كافة القطاعات وبالأخص القطاع الإعلامي، وقالت "يأتي توقيع هذه الإتفاقية لتفعيل دور هذه المؤسسات الإعلامية في المساهمة في مكافحة السرطان، وأنه من الضروري التركيز على رفع مستوى الوعي حول السرطان" مؤكدةً أن المؤسسة ترغب بتطوير آليات التواصل مع كافة المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمطبوعة والإلكترونية.

 

أخبار ذات صلة