Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قريبا .. كاميرات على مركبات مكافحة التهريب | رؤيا الإخباري

قريبا .. كاميرات على مركبات مكافحة التهريب

الأردن
نشر: 2018-07-08 19:43 آخر تحديث: 2018-07-08 21:06
ارشيفية
ارشيفية

زار وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية مديرية مكافحة التهريب، اطلع خلالها على آلية سير العمل في مرافق المديرية وتلمس احتياجاتها ومتطلباتها لرفع سوية العمل وتطويق المشكلات والمعوقات والأخذ بالحلول المناسبة.

 واستمع كناكرية إلى إيجاز قدمه مدير مديرية مكافحة التهريب عقيد جمارك أحمد العكاليك تحدث فيه عن نشأة المديرية ودورها الحيوي وانجازاتها وأهم الضبطيات والقضايا التي حققتها المديرية إضافة إلى الأنشطة والمشاريع المستقبلية، حيث تم استحداث قسم للتدقيق والمتابعة في المديرية مؤخراً، مبينا أن هناك خطة مستقبلية تتضمن تركيب كاميرات مراقبة على دوريات المكافحة وتزويدها بأنظمة محوسبة للاستفسار عن المركبات والأشخاص دون الرجوع لقسم العمليات.

 وخلال الزيارة قام معاليه بجولة تفقدية راجلة لأقسام ومرافق المديرية حيث أشاد بالجهود المبذوله من كافة كوادر مديرية مكافحة التهريب مقدراً ما يتعرض له كوادرها من مخاطر أثناء عملهم، كما أكد على ضرورة الاهتمام بتطوير عمل المديرية وتقديم كل وسائل الدعم لتعزيز جهودها وتطوير أعمالها.

 وأشاد كناكرية بالدور الكبير الذي تقوم به المديرية لمكافحة التهريب والأنشطة التجارية غير المشروعة وجهودها لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على وارادت الخزينة، مشيراً إلى أنها تشكّل جزءاً مهما من منظومة عمل الجمارك الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter