ابو تريكة لرؤيا : محمد صلاح قادر على التتويج بالكرة الذهبية

رياضة نشر: 2018-07-05 22:04 آخر تحديث: 2018-07-05 22:04
تحرير: حسام نصار
من الفيديو
من الفيديو
المصدر المصدر

قال نجم الكرة المصرية السابق محمد ابو تريكة ان مواطنه محمد صلاح يملك المقومات التي تمكنه من التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم بشرط ان يواصل تقديم الاداء المميز سواء مع ناديه ليفربول الانجليزي او المنتخب المصري.

و اضاف ابو تريكة خلال حديث له لكاميرا رؤيا من قلب العاصمة الروسية موسكو انه هذا المونديال هو مونديال المفاجأت الكبيرة و اعطت المنتخبات التي لا تملك تاريخ كبير لها في كرة القدم درساً مهماً بانه لا كبير في عالم المستديرة و الكرة تعطي من يعطيها داخل المستطيل الاخضر.

ابو تريكة قال بان خروج المنتخب الالماني هو المفاجأة الاكبر في مونديال 2018 حتى الان معتبراً ان لوف اخطأ بعدم اعتماده على التشكيلة التي حققت لقب كأس القارات.

خسارة الارجنتين بحسب ابو تريكة يتحملها سامباولي مدرب التانجو الذيكان يعاني من التخبطات بالاضافة الى الارهاق الذي عانى منه ميسي قبل المونديال الامر الذي اثر بشكل سلبي على مستواه .

و عند سؤاله عن المنتخب المرشح الابرز لتحقيق اللقب اكد ان المنتخب البرازيلي هو من يملك الحظوظ الاوفر لنيل اللقب للمرة السادسة في تاريخه خصوصاً انه يملك مدرب محنكاً و عدد كبير من النجوم القادرة على الظفر باللقب لتعويض خروجها المهين في النسخة الماضية من كأس العالم.

أخبار ذات صلة