جولة لوزير التربية لتفقد قاعات "التوجيهي"

الأردن
نشر: 2018-07-02 13:26 آخر تحديث: 2018-07-02 13:26
جانب من الزيارة التفقدية
جانب من الزيارة التفقدية

اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة على سير امتحان الثانوية العامة في يومه الثاني خلال جولة تفقدية قام بها الاثنين، لعدد من قاعات الامتحان في مديرية التربية والتعليم لقصبة السلط رافقه خلالها مدير التربية حمد القويدر .

وشملت الجولة مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز وعبد الحافظ العزب الثانوية للبنين والحسناء بنت معاوية الأساسية المختلطة .

وأعرب الدكتور محافظة عن ارتياحه لما أبداه الطلبة من مستوى عال من الثقة بالنفس واستعداد جيد للامتحان ووعي بتعليماته واستجابتهم للرسائل الإرشادية التي كانت الوزارة قد وجهتها لهم .

وتفقد قاعة امتحانية تضم طلبة من ذوي الإعاقة ، حيث أكد الدكتور محافظة حرص الوزارة على توفير كافة السبل لإتاحة البيئة الامتحانية المناسبة لهم .


اقرأ أيضاً : التربية: انخفاض كبير في مخالفات "التوجيهي" في يومه الأول


وأعرب الدكتور محافظة عن شكره للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات ، ولجان الإشراف في المركز والميدان لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار ، مثمناً دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام المختلفة لمساندتها الوزارة في تنفيذ اجراءات عقد الامتحان وانجاحه .

من جانبهما تفقد الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة اليوم قاعات الامتحان في مديريتي التربية والتعليم للواءي المزار الشمالي وقصبة عمان ، واطلعا على سير الامتحان في تلك القاعات ، مبدين ارتياحهما لمجرياته ، فيما جالت فرقا ولجان اشرافيه من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان .

وتقدم للامتحان في يومه الثاني في جلستيه الأولى والثانية 31445 مشتركاً ومشتركة ، حيث تقدم طلبة الفروع الأكاديمية لمبحث الرياضيات المستويين الأول والثالث ، والفرع الزراعي لمبحث الصناعات الزراعية ، والفرع الفندقي والسياحي لمبحث الدوائر والتدبير ، وفرع الاقتصاد المنزلي لمبحث الإدارة والسلامة المهنية .

أخبار ذات صلة

newsletter