روسيا تحقق المفاجأة وتقصي إسبانيا بركلات الترجيح

رياضة نشر: 2018-07-01 19:47 آخر تحديث: 2018-07-01 19:47
من المباراة
من المباراة
المصدر المصدر

أقصى المنتخب الروسي مستضيف بطولة كأس العالم 2018، مساء الأحد، نظيره الإسباني بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي، ليتأهل للدور ربع النهائي ويضع الماتدور خارج البطولة.

واحتكمت المباراة إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الإصلي بالتعادل، قبل أن يتم اللجوء لركلات الترجيح بعد فشل أي منتخب بحسم اللقاء في الوقت الاضافي.

وتقدم المنتخب الإسباني في الدقيقة 12 بهدف أحرزه الروسي سيرجي ايغناشيفيتش بالخطأ في مرماه، فيما عادل ارتيم دزيوبا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 71.

واحتكمت المباراة إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الإصلي بالتعادل.

وقرر مدرب لاروخا فيرناندو هييرو وضع نجم برشلونة آندريس إنييستا على دكة البدلاء حاله حال كارفخال مشركاً ناتشو وأسينسيو على حسابهما.

ودخل هيرو اللقاء بكل من دي خيا، ألبا- راموس- بيكيه- ناتشو، بوسكيتس- كوكي- إيسكو، أسينسيو- سيلفا- دييغو كوستا.

كما وضع مدرب روسيا تشيرشيسوف  هداف الفريق بالبطولة دينيس تشيريشيف على دكة البدلاء علماً أن صاحب الأرض يفتقد أيضاً لكل من دزاغوييف وسمولنيكوف للحرمان.

في حين دخل المدرب الروسي بكل من أكينفيف، فيرنانديز- كوتيبوف- أيغناشيفيتش- كودرياشوف،ـ كوزيايف- زوبنين- غولوفين- جيركوف، ساميدوف- دجيوبا

 وسيطرت إسبانيا على معظم أوقات اللقاء بشكل كبير دون تشكيل أي خطورة على المرمى الروسي باستثناء محاولات قليلة، بسبب تراجع منتخب الدببة إلى الخلف واعتماده على الهجمات المرتدة والقوة البدنية.

أخبار ذات صلة