الأوروغواي تركل البرتغال خارج المونديال وتلحق رونالدو بميسي

رياضة نشر: 2018-06-30 23:11 آخر تحديث: 2018-06-30 23:11
من المباراة
من المباراة
المصدر المصدر

حجز المنتخب الأوروغواني بطاقته في ربع نهائي المونديال، مساء السبت، بعد أن هزم المنتخب البرتغالي بهدفين لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب فيشت الأولمبي بمدينة سوتشي الروسي بثمن نهائي كأس العالم.

 وتواجه الأوروغواي في ربع النهائي المنتخب الفرنسي الذي أقصى المنتخب الأرجنتيني في وقت سابق السبت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 وسجل إديسون كافاني الهدف في الدقيقة السابعة بعد أن تلقى كرة عرضية من زميله لويس سواريز ليضعها بكتفه على يسار الحارس البرتغالي روي باتريسيو في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وعادلت البرتغال بكرة رأسية لمدافعها كيبلير لافيران بيبي من ركلة ركنية في الدقيقة 55.

 لكن كافاني عاد وسجل هدفا ثانيا لمنتخب بلاده بعد أن تلقى تمريرة من رودريغو بيتانكور  في الدقيقة 61 ليضعها على يسار  باتريسيو الذي عجز عن التصدي لها، قبل أن يتم استبداله إضطراريا.

 وجاءت تشكيلة منتخب البرتغال كالتالي: روي باتريسيو، ريكاردو، بيبي، فونتي، جيريرو، ويليام، أدريان سيلفا، برناردو سيلفا، غواو ماريو، جويديس، رونالدو.

 وجاءت تشكيلة منتخب أوروغواي كالآتي: موسليرا، لاكسالات، جودين، خيمينيز، كاسيريس، فيسينو، تورييرا، بنتاكور، نانديز، كافاني، لويس سواريز.

 

أخبار ذات صلة