Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير المياه يوعز بانهاء مشكلة تسرب مياه عادمة "للبيبسي" خلال 48 ساعة | رؤيا الإخباري

وزير المياه يوعز بانهاء مشكلة تسرب مياه عادمة "للبيبسي" خلال 48 ساعة

الأردن
نشر: 2018-06-30 16:41 آخر تحديث: 2018-06-30 16:41
وزير المياه يوعز بانهاء مشكلة تسرب مياه عادمة "للبيبسي" خلال 48 ساعة
وزير المياه يوعز بانهاء مشكلة تسرب مياه عادمة "للبيبسي" خلال 48 ساعة

 شدد وزير المياه والري المهندس منير عويس خلال زيارته المفاجئة الى موقع تسرب المياه العادمة من أحد الخطوط في الرصيفة الى بركة البيبسي بسرعة اتخاذ إجراءات فورية لمنع تكرار ذلك وعمل كشف على المنطقة للحد من الاعتداءات على شبكة الصرف الصحي.

  وكان عويس ومنذ لحظة وقوع المشكلة قد كلف فريق فني بمتابعة الإجراءات المنفذة موعزا لكوادر الصيانة في الموقع بالعمل لاصلاح الخلل والحيلولة دون امتداد اثاره على مدار الساعة لعدم الحاق اضرار بالمنطقة حفاظا على السلامة العامة خلال 48 ساعة.

وتواصل شركة مياه الاردن مياهنا جهودها عبر طواقمها الفنية وبالتعاون مع احد المقاولين المحليين عملها وجهودها على مدار الساعة  لانهاء مشكلة تسرب المياه العادمة من احد خطوط الصرف الصحي الواقعة بالقرب من بركة البيبسي في الرصيفة  الذي تسببت به كثرة الاعتداءات على شبكة الصرف الصحي في المنطقة حيث يتوقع انجاز كافة الاعمال خلال ال48 ساعة القادمة وتصويب الوضع كما كان.

ويشار الى شركة مياهنا ناشدت الاخوة المواطنين والقريبين من بركة البيبسي مرارا اتباع التعليمات المعلنة والحفاظ على شبكة الصرف الصحي من العبث والاعتداء الا ان تهاون البعض والقاء المخلفات الصلبة فيها تسبب بتكرار مشاكل الصرف الصحي في المنطقة .

أخبار ذات صلة

newsletter