Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تقرير الدفاع المدني خلال الـ 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

تقرير الدفاع المدني خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2018-06-22 12:22 آخر تحديث: 2018-06-22 12:22
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (256) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(93) إصابة ووفاة شخصين اثر حادثي تدهور.

في حين تم التعامل مع (774) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية.

وفاة و4 إصابات بحادث تدهور في عمان

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في على طريق المطار نتج عنه وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى البشير الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة.

وفاة وإصابة بحادث تدهور في البلقاء

توفي شخص يبلغ من العمر (28) عاماً وأصيب آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم إثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة النبي يوشع، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى السلط الحكومي، وحالة المصاب العامة متوسطة.

10 إصابات بتدهور مركبة في الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة مثلث أم الرصاص، نتج عنه إصابة (10) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الأميرة سلمى، وحالتهم العامة متوسطة.

5 إصابات بحادث تصادم في عمان

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة شارع مكة، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى فلادلفيا، وحالتهم العامة متوسطة.

4 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين أربع مركبات بمنطقة جبل الأميرة رحمة، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter