Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الاشغال يفوض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان بالمحافظات | رؤيا الإخباري

وزير الاشغال يفوض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان بالمحافظات

الأردن
نشر: 2018-06-21 12:38 آخر تحديث: 2018-06-21 12:38
وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي
وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي

قال وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي انه وانطلاقاً من التوجيهات الملكية السامية للحكومة لتفعيل دور اللامركزية بمحافظات المملكة وانطلاقاً من حرص الحكومة على تفعيل هذا الدور كما ورد بكتاب التكليف السامي فقد تم تفويض الامين العام ومدراء الميدان كلاً حسب اختصاصة بالصلاحيات المخولة له حسب الاصول.

وبين الكسبي وتعزيزاً لمبدأ الشفافية والتنافسية والحوكمة الرشيدة أنه على موظفي الوزارة بالمركز والميدان وعلى اختلاف مستوياتهم الوظيفية القيام بالمهام الموكلة اليهم على اكمل وجه والتقيد التام بالانظمة والقوانين والتعليمات وتطبيق مدونة السلوك الوظيفي واخلاقيات الوظيفة العامة.

وأشار الكسبي بأهمية التقيد التام بتوخي الدقة عند اعداد الدراسات لمشاريع الابنية والطرق وعدم احالة أي عطاء الا بعد التأكد من توفر المخصصات المالية اللازمة له والحد من الاوامر التغييرية بالعطاءات المحالة الا للضرورة القصوى وبحال توفر المخصص المالي اللازم لذلك.

وأكد الكسبي أنه على جميع المدراء بالميدان التعاون التام مع الحكام الاداريين والمجالس المحلية واللامركزية في المحافظات ودراسة المشاريع واقرارها حسب الاحتياجات والاولويات في تلك المناطق.

أخبار ذات صلة

newsletter