Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
3 منتخبات عربية هم أول المودعين للمونديال | رؤيا الإخباري

3 منتخبات عربية هم أول المودعين للمونديال

رياضة
نشر: 2018-06-20 21:46 آخر تحديث: 2018-06-20 21:46
اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح

خيبة أمل كبيرة أصابت العرب بعد النتائج السلبية التي حققتها المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا 2018 اذ أعُلن اليوم الأربعاء، خروج ثلاثة منتخبات عربية (مصر، المغرب، السعودية) رسميا من منافسات البطولة.

وتعد المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا 2018 هي أول المنتخبات المغادرة لمنافسات البطولة باستثناء المنتخب التونسي، الذي ما زال يتمسك بحظوظه لبلوغ الدور الثاني.

وخسر المنتخب المغربي، الأربعاء، امام نظيره البرتغالي ليكون أول المنتخبات المغادرة لمونديال روسيا 2018 بعد ان تذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد خالي من النقاط، اذ كان أسود الأطلس قد خسروا لقائهم الأول أمام المنتخب الإيراني ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الأولى التي تضم منتخبان عربيان السعودية ومصر، اذ ودعا، الأربعاء، المونديال بعد انتهاء لقاء السعودية والأوروغواي بخسارة الاخضر بهدف دون رد، ليودع البطولة بعد أن احتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى في الجولة الثانية للمونديال وكان الأخضر قد خسر أيضا لقاءه الأول أمام البلد المستضيف روسيا.

وتلقى المنتخب المصري أمس الثلاثاء ثاني خسارة له في المونديال، بعد ان كان قد خسر امام منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من البطولة ليودع الفراعنة المنافسة على بطاقة العبور للدور الثاني.

وافتقدت المنتخبات العربية التركيز في البطولة فقد خسر المنتخب المصري لقاءه الأول امام الأوروغواي في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة، وخسر المنتخب المغربي لقاءه الأول امام نظيره الإيراني في الدقيقة الخامسة للوقت بدل الضائع.

وتلقت المنتخبات العربية الثلاثة مصر، المغرب، والسعودية 13 هدفا في ست مباريات 8 أهداف جاءت من كرات ثابتة. 

وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ منافسات كأس العالم التي يتأهل فيها أربعة منتخبات عربية للمونديال.

أخبار ذات صلة

newsletter