خسارة مذلة للسعودية بافتتاح كأس العالم

رياضة نشر: 2018-06-15 02:56 آخر تحديث: 2018-06-15 02:56
من المباراة
من المباراة
المصدر المصدر

سجل المنتخب الروسي، مساء الخميس، فوزا كبيرا على المنتخب السعودي بعد أن دك شباكه بخماسية نظيفة في افتتاح مباريات كأس العالم في نسختها 21 التي تستضيفها الأخيرة، حسب ما نشر موقع رؤيا الرياضي.

أول الأهداف جاء عن طريق غازينسكي الذي تلقى كرة عرضية من أليكسندر جولوفين ليضع الكرة برأسه في أسفل يسار المرمى.

وبعد 30 دقيقة، جاء تشيرشيف ليضيف الهدف الثاني لفريقه مستغلا خطأ دفاعات الأخضر السعودي بعد أن سدد في اعلى يسار المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب "الدب" بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 71 سجل  ارتيم دزيوبا الهدف الثالث من رأسية بعد عرضية تلقاها من زميله  أليكسندر جولوفين، لكن تشيرشيف أبى إلا أن يترك بصمة ثانية على المباراة بإضافته الهدف الرابع بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع إثر تسديدة مذهلة من خارج منطقة الحزاء نحو الزاوية البعيدة.

ثم توّج جولوفين مجهوده بالهدف الخامس من ركلة حرة متقنة بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة تتصدّر روسيا المجموعة الأولى مؤقتا برصيد 3 نقاط، بانتظار المباراة الثانية في الجولة الأولى من المجموعة، والتي تجمع مصر وأوروجواي،  الجمعة.

 وعاب أداء المنتخب السعودية العشوائية والتردّد، فدفع الثمن غاليا، لا سيما في الشوط الأول الذي شهد أخطاء تكتيكية واضحة للاعبيه.

ولعب المنتخب السعودي بتشكيلته الأساسية، وفضّل مدرّبه خوسيه أنطونيو بيتزي إشراك محمد السهلاوي مكان فهد المولّد كرأس حربة، بإسناد من الجناحين سالم الدوسري ويحيى الشهري.

 في الجهة المقابلة، قاد العجوز سيرجي إيجناشيفيتش (38 عاما) دفاع روسيا، مقابل وقوف فيدور سمولوف كرأس حربة بمساعدة من ألكسندر جولوفين وألكسندر ساميدوف.

 

 

أخبار ذات صلة