Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المديح ينهال على الرزاز | رؤيا الإخباري

المديح ينهال على الرزاز

الأردن
نشر: 2018-06-08 11:50 آخر تحديث: 2018-06-08 11:50
ارشيف
ارشيف

أشادت غرفة تجارة الأردن وغرفة تجارة عمان بالتزام رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد وإجراء حوار حوله.

وقالت الغرفة إن الرئيس المكلف التزم خلال لقائه ممثلي الغرف التجارية بالمملكة بإجراء حوار وفق ما نص عليه كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة وتنفيذ مضامينه من مبدأ الحوار والتشاور كنهج لحكومته في إقرار السياسات العامة.

وأضافت في بيان صحافي صدر عن مجلس إدارتها اليوم الجمعة إن الرئيس المكلف وضع الخطوة الأولى على طريق نهج جديد بالتعامل مع القطاع الخاص لما فيه خدمة الاقتصاد الوطني ومعالجة التحديات التي تواجهه بالوقت الراهن وفتح الباب لحوار وطني عميق لوضع السياسة الضريبية والأخذ بمختلف جوانبها.

كما أشاد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد، بإعلان رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز عن سحب مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد.


اقرأ أيضاً : وفد من أبناء حي الطفايلة يعود مصابي الامن والدرك


واعتبر العين مراد في تصريح صحافي اليوم الجمعة هذه الخطوة بانها حسم للجدل الكبير الذي دار حوله في الفترة الاخيرة، مشددا ان ذلك حسم الموقف ومنح فرصة اكبر للحوار حول القانون.

وقال ان اعلان الرئيس المكلف بسحب القانون بعد اداء الحكومة الجديدة للقسم امام جلالة الملك عبدالله الثاني سيمهد لبيئة حقيقية لقيام حوار بناء يخدم مصالح مختلف الاطراف وبما يتوافق مع المطالَب الشعبية.

أخبار ذات صلة

newsletter