هل ينهي ميسي صداقته مع نيمار؟

رياضة نشر: 2018-06-07 22:53 آخر تحديث: 2018-06-07 22:53
ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا
ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا
المصدر المصدر

وصف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فرنسا أنطوان غريزمان بـ"اللاعب الرائع"، وذلك في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وسط الحديث عن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي من أتلتيكو مدريد إلى صفوف برشلونة للدفاع عن ألوانه الموسم المقبل.

وقال ميسي الذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض غمار كأس العالم في روسيا، عندما سئل عن اهتمام فريقه برشلونة بالحصول على خدمات غريزمان: "بطبيعة الحال، فهو لاعب رائع... مع اللاعبين الجيدين من السهل التفاهم وهو من طينة اللاعبين الكبار.. يمر بفترة استثنائية في مسيرته".


اقرأ أيضاً : ميسي يعلق على رحيل زيدان وإمكانية رحيل رونالدو


ولطالما ردد غريزمان (27 عاماً)، بأنه سيحدد مصيره قبل بداية مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو (حزيران) الحالي، لكي يركز جهوده على منتخب فرنسا.

وذكرت تقارير صحافية بأن غريزمان سينتقل إلى برشلونة، في حين اعتبرت صحف آخرى بأنه سيمدد عقده مع أتلتيكو مدريد.

في المقابل، اعتبر ميسي بأنه لا يحبذ انتقال زميله السابق في الفريق البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في إسبانيا، وقال في هذا الصدد: "الحقيقة، الأمر لن يعجبني على الإطلاق"، فهل يعني ذلك نهاية صداقتهما في حال تمت الصفقة بالفعل؟.

واعتبر ميسي بأن منتخب بلاده قادر على التغلب على "أي فريق" في مونديال روسيا، مضيفاً: "حتى وإن لم نكن مرشحين، بذلنا جهودا كبيرة واستعدينا جيداً لكي نصل في فضل الظروف".

يذكر أن ميسي لم يفز بأي لقب في صفوف منتخب الأرجنتين حتى الآن.

أخبار ذات صلة