Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة الفلسطينية تحذر الاحتلال من المساس بأموال ضرائبها | رؤيا الإخباري

الحكومة الفلسطينية تحذر الاحتلال من المساس بأموال ضرائبها

فلسطين
نشر: 2018-06-04 11:53 آخر تحديث: 2018-06-04 11:53
ارشيفية
ارشيفية

 حذّر المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود، من تنفيذ حكومة الاحتلال تهديداتها بالمساس بأموال الشعب الفلسطيني تحت المسمى الاحتلالي "الخصم من أموال الضرائب الفلسطينية"، لصالح الاحتلال، ومستوطناته.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية في بيان له الاثنين، أن "اموال الضرائب هي أموال فلسطينية، نصت الاتفاقات الموقعة أمام العالم على قيام الاحتلال بجبايتها، وردها الى خزينة دولة فلسطين، مقابل أجر متفق عليه، وبالتالي فإن أي مَس بهذه الأموال خارج نطاق الاتفاقات يعتبر لصوصية وعدوانا جبانا على شعبنا، ومقدراته"، مشيرا إلى أن حكومة الاحتلال ترتكب "جرائم مركبة" تسرق خلالها أرضنا، وتقيم عليها المستوطنات وتقتل أبناء شعبنا، وتسرق أمواله.

وقال المحمود، ، ان كل ما تقوم به حكومة الاحتلال من تدبير المكائد، و"اللف"، و"الدوران" تجاه سرقة أموال شعبنا هو عدوان ينفذه لصوص على هيئة "مسؤولين حكوميين"، مؤكدا ان دم أبناء شعبنا تريقه حكومة نتنياهو كل يوم، وعلى تراب أرضنا، ثم تأتي وتطالب بتعويض خسائرها في احد أوجه العدوان الاحتلالي الأسود.

وطالب المتحدث الرسمي، العالم بالانحياز الى الحق، وفرض العدالة الدولية التي كفلتها القوانين والشرائع العالمية وتطبيقها في فلسطين من أجل سيادة السلام والاستقرار كما يتم تطبيقها في أنحاء من العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter