Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفايز يستمع لملاحظات "صناعة عمّان" حول "معدل الضريبة" | رؤيا الإخباري

الفايز يستمع لملاحظات "صناعة عمّان" حول "معدل الضريبة"

الأردن
نشر: 2018-06-03 17:07 آخر تحديث: 2018-06-03 17:07
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 استمع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز الى رأي غرفة صناعة عمّان حول مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل، وذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه رئيس واعضاء غرفة صناعة عمان.

وقال الفايز إن مجلس الاعيان حريص على الاستماع والاطلاع على مختلف وجهات النظر من خلال سلسلة لقاءات يجريها مع القطاعات المهنية والاقتصادية والتجارية والزراعية ومؤسسات المجتمع المدني والاحزاب حول مختلف بنود القانون وتعديلاتها.

وأكد رئيس مجلس الأعيان أهمية تبني مبدأ المشاركة الجماعية من فئات المجتمع الأردني ضمن حوار وطني حول القانون، يهدف الى الخروج بقانون عصري يتناسب مع المرحلة الحالية ويعزز مبدأ الشفافية والمساواة.

وأشار إلى أهمية البحث في أبرز مفاصل مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل، ومدى تأثيره على مجالات الاقتصاد الوطني وأهمها النمو الاقتصادي والاستثمار، والمجالات الاجتماعية التي تنعكس على الحياة المعيشية للمواطنين.


اقرأ أيضاً : لقاء بين الفايز والملقي لبحث مشروع قانون الضريبة


وقدم رئيس غرفة صناعة عمّان زياد الحمصي ملاحظات واقتراحات الغرفة حول مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل رقم (34) لسنة 2014، والتي تتضمن مقارنة بين مواد القانون الأصلي والمعدل، كما اقترح اعضاء غرفة صناعة عمان توصيات من شأنها تعزيز وتحفيز البيئة الاقتصادية في الأردن.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات والحوارات التي يجريها مجلس الأعيان بلجانه كافه حول مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل .

أخبار ذات صلة

newsletter