أبرز المرشحين لخلافة زيدان

رياضة نشر: 2018-06-03 12:49 آخر تحديث: 2018-06-03 12:51
زين الدين زيدان - ارشيفية
زين الدين زيدان - ارشيفية
المصدر المصدر

أشارت تقارير صحافية إيطالية، إلى أن المرشح الأول لخلافة المدير الفني السابق لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، تم تحديده من قبل إدارة "الملكي".

وبحسب التقارير ذاتها، فان مدرب نابولي السابق، ماوريزيو ساري، أصبح المرشح الأول لتدريب ريال مدريد في الموسم الجديد.

وأضافت التقارير: ان خروج المدير الفني لفريق توتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، من حسابات ريال مدريد، بعد رفض إدارة الفريق الإنجليزي رحيله، جعل ساري يصعد للمرتبة الأولى في قائمة المدربين.


اقرأ أيضاً : بعد رحيل زيدان.. صلاح يحسم قراره من الانتقال إلى الريال


كما ظهر اسم "غوتي" مدرب شباب ريال مدريد، أحد لاعبي النادي السابقين، كاحد الاوراق البديلة، وينظر إليه على أنه المدرب القادم للفريق الأول، يمكن لغوتي أن يكون خيارا مثاليا من ناحية المحافظة على تقاليد النادي وفهم الأجواء لكنه دون خبرة كبيرة.. في حال إعلانه مدربا فإن بيريز يأمل أن يكون غوتي هو غوراديولا مدريد، بالاضافة الى ارسين فنغر مدرب ارسنال السابق.

ومن بين الاسماء المطروحة أيضا، مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف ، والذي كان مرشحا لتدريب النادي الملكي خلفا لرافا بينيتيز قبل قدوم زيدان، وفي الوقت الحالي فإن لوف الذي يستعد لقيادة المانشافت في كأس العالم 2018 بعد أسبوعين من المدربين الفائزين الكبار الذين يرحب بهم جمهور الميرينغي، بالاضافة الى موريسيو بوتشتينو، مدرب توتنهام الحالي أحد أبرز الأسماء التي تدولت في الآونة الأخيرة كمعوض لزيدان، لكن بوتشيتينو جدد عقده مع النادي الإنكليزي قبل أسابيع قليلة حتى عام 2023، ويقال إنه وضع شرطا يسمح له بالرحيل في أي وقت إذا تلقى عرضا من ريال مدريد!.

أخبار ذات صلة