التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تونس وتركيا

رياضة نشر: 2018-06-02 10:39 آخر تحديث: 2018-06-02 10:39
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تونس وتركيا
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تونس وتركيا
المصدر المصدر

 تعادل المنتخب التونسي مع نظيره التركي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي احتضنه ملعب جنيف بسويسرا، ضمن استعدادات نسور قرطاج لخوض نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها ابتداءً من الرابع عشر يونيو الجاري على الأراضي الروسية.

وافتتح المنتخب التركي نتيجة المباراة عبر جينك توسون، مهاجم إيفرتون الإنجليزي، في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، ليسجل بذلك 8 أهداف خلال آخر 9 مباريات مع منتخب بلاده.

وسجل المنتخب التونسي هدف التعادل عبر أنيس البدري، لاعب وسط الترجي التونسي، في الدقيقة 56 بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس التركي التصدي لها.

وأضاف المنتخب التونسي الهدف الثاني عبر فرجاني ساسي، لاعب وسط النصر السعودي، في الدقيقة 79، مستغلاً النقص العددي للأتراك عقب طرد توسون، بتصويبة ضعيفة نسبياً أخطأ الحارس في تقديرها.

وفي الدقيقة 90، نجح المنتخب التركي في تسجيل هدف التعادل عبر كاجلار سويونكو، مدافع فرايبورج الألماني، الذي تابع عرضية أرضية من الجانب الأيمن، لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق ويقتحم الجمهور ملعب المباراة وسط فوضى تنظيمية كبيرة.

وسيواجه المنتخب التونسي نظيره الإسباني يوم التاسع يونيو الجاري، على أن يخوض نسور قرطاج أولى مبارياتهم في المونديال الروسي يوم الثامن عشر من الشهر نفسه، أمام المنتخب الإنجليزي.

أخبار ذات صلة