الفيصلي يباشر تجديد عقود لاعبيه

رياضة نشر: 2018-05-31 13:08 آخر تحديث: 2018-05-31 13:08
ارشيف
ارشيف
المصدر المصدر

باشر النادي الفيصلي مفاوضاته مع لاعبيه التي انتهت عقودهم بنهاية الموسم الكروي الماضي، أملا في تجديدها لمواصلة اللعب مع الفريق.

 وأعلن أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني أن الإدارة بدأت باستدعاء اللاعبين في جلسات مفاوضات لتجديد عقودهم، وسط بوادر ايجابية تؤكد رغبة الجميع في مواصلة اللعب مع الفريق.

 وأشار الحوراني إلى استدعاء لاعبين أمثال معتز ياسين وابراهيم دلدوم وعدي زهران وغيرهم من نجوم الفريق ممن انتهت عقودهم، حيث عقدت جلسات مفاوضات تم فيها الاطلاع على طلبات اللاعبين لتجديد عقودهم وسط بوادر ايجابية. 

واشار أمين الصندوق الى أن الفيصلي سيقوم بتجديد عقود جميع اللاعبين الذين انتهت عقوده تقريبا من اللاعبين المحليين، قبل ترك خيار التعاقد مع محترفين اجانب للمدرب الذي لم تحسم هويته حتى اللحظة. 

واضاف : دخلنا في مفاوضات مع المدرب التونسي نبيل الكوكي، بانتظار الانتهاء من بعض الامور لحسم هوية المدرب، مؤكدا أن المدرب الجديد ايا كانت هويته، سيتولى التعاقد مع لاعبين اجانب ومحليين وفق رؤيته، كاشفا النقاب عن التوجه لحسم هوية المدرب خلال الساعات القليلة المقبلة. 

وكشف أمين الصندوق عن توجيه البوصله نحو محترف افريقي، ولكن دون مفاوضته، بانتظار اطلاع المدرب الجديد على مستوى اللاعب قبل اتخاذ القرار النهائي.

 وثمن الحوراني الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان لفريق كرة القدم، وهو ما يساهم دوما في دفع الفريق نحو منصات التتويج.


اقرأ أيضاً : الوحدات يوافق على رفع قيمة راتب مدربه تمهيدا للتجديد


 واعتبر الحوراني أن متابعة رئيس النادي لكل كبيرة وصغيرة بفريق الكرة، وحرصه على التواصل مع اللاعبين، انعكس ايجابا على النتائج، وهو أمر ايجابي في ناد بحجم الفيصلي.

أخبار ذات صلة