ما تحتاج إلى معرفته حول الرسائل في آيكلود مع تحديث iOS 11.4

تكنولوجيا نشر: 2018-05-30 15:06 آخر تحديث: 2018-05-30 15:06
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

تغيرت الأمور بالنسبة لمستخدمي آبل مع تحديث iOS 11.4 الذي وصل للمستخدمين ويحمل ميزة تخص الرسائل في آيكلود، إليك ما تحتاج إلى فعله لتمكين الرسائل في آيكلود بالإضافة إلى خلاصة لبعض مزاياها.

يعد تمكين الرسائل في آيكلود عملية بسيطة تستغرق بضع ثوانٍ على كل جهاز، وبالنسبة إلى أجهزة iOS، افتح الإعدادات ثم انقر على اسمك ثم اختر آيكلود بعد ذلك مرر المفتاح بجوار الرسائل إلى وضع التشغيل، ويجب عليك تكرار هذه العملية على كل جهاز ترغب في الحفاظ على مزامنته.

في نظام ماك، افتح تطبيق الرسائل وانتقل إلى الرسائل ثم التفضيلات ثم حدد حساب الآيكلود وحدد المربع المسمّى تمكين الرسائل، مرةً أخرى كرر هذه العملية على كل جهاز آبل ترغب في مزامنة الرسائل معه، وقد تستغرق المزامنة المبدئية لتطبيق الرسائل بعض الوقت لذا كن صبورًا، وبمجرد انتهاء المزامنة الأولى سترى وقتًا محسّنًا للمزامنة وموثوقية.

والجدير بالذكر أنه تم نشر هذه المشاركة قبل إصدار MacOS 10.14، وفي حالة تغيير العملية بمجرد إتاحتها سنحرص على تحديث هذه المشاركة.

استمر في استخدام تطبيق الرسائل كما تفعل عادةً، وسيكون الفرق الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بحذف سلاسل الرسائل أو إعداد جهاز جديد، وهذا يعني عدم إدارة قائمة المحادثات الخاصة بك على أجهزة متعددة.

فعند إزالة موضوع من آيفون سيتم إزالته أيضًا من نفس المحادثة من كل من الرسائل الخاصة بك في الأجهزة على آيكلود على الفور تقريبًا، وعندما يتعلق الأمر بإنشاء جهاز جديد، وربطه إلى حساب على الآيكلود الخاص بك، سترى جميع المحادثات التي تتم مزامنتها في غضون بضع دقائق، وفي السابق كنت ستبدأ بدون أي محادثات في تطبيق الرسائل، وبالإضافة إلى ذلك، مع تخزين الرسائل في حساب الآيكلود الخاص بك، فإنها لم تعد تشغل مساحة تخزين على هاتفك أو جهاز الحاسب الخاص بك وهي ميزة مفيدة.

أخبار ذات صلة