Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة: 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام | رؤيا الإخباري

الأمانة: 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام

الأردن
نشر: 2018-05-24 11:54 آخر تحديث: 2018-05-24 11:54
ارشيفية
ارشيفية

  تتعامل فرق أمانة عمان مع 40 ملاحظة يومياً متعلقة بأعمال البناء الإنشائية والحفر، بعد أوقات الدوام الرسمي ولساعات متاخرة من الليل وحتى ساعات الصباح، وفق ما افاد المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس رائد حدادين.

وحددت الأمانة أوقات العمل المسموح بها لورش المشاريع العمرانية خلال شهر رمضان المبارك من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الخامسة والنصف مساء.

وخصصت أمانة عان أربعة فرق مسائية إضافة للفرق المتواجدة ضمن المناطق ليصل مجموعها 26 فرقة للمتابعة المستمرة للأعمال الإنشائية ومخالفات البناء خارج اوقات الداوم الرسمي في الشهر الفضيل .

وضبطت الفرق العديد من المخالفات الإنشائية تتمثل في سقف الارتدادات الجانبية وبناء أعمال القرميد بدون الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، حيث تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية معها وفق القانون وتحويلها لمحكمة أمانة عمان .

وتهيب أمانة عمان بأصحاب الشركات والمقاولين وأصحاب العمل بضرورة الالتزام بالقانون وعدم القيام بأي أعمال خارج الأوقات المشار اليها أعلاه أو أيام الجمع والعطل الرسمية وتحت طائلة المسؤولية القصوى؛ حرصا على راحة المواطنين وتجنب الإزعاج الناتج عن الورش.


اقرأ أيضاً : أمانة عمان تحدد ساعات عمل المحلات التجارية في رمضان


وتعلن دائرة رقابة الإعمار عن استعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين بخصوص أي إزعاج أو مخالفه على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971/ 06 ، او من خلال مديريات المناطق التابعة لها .

أخبار ذات صلة

newsletter