Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطراونة يتسأل: هل هنالك أشد وطأةً من تنكر الصديق قبل العدو لحق الشعب الفلسطيني | رؤيا الإخباري

الطراونة يتسأل: هل هنالك أشد وطأةً من تنكر الصديق قبل العدو لحق الشعب الفلسطيني

الأردن
نشر: 2018-05-22 23:16 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
عاطف الطراونة - ارشيفية
عاطف الطراونة - ارشيفية

قال رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة، إن الأردن تمكن بقيادته الحكيمة وبسالة أجهزتنا الأمنية والعسكرية وصبر وتضحيات شعبنا الأصيل، من تجاوز أخطر المراحل وأكثرها تعقيداً.

وأشار إلى "حجم الضغوطات والأعباء التي تحيط بالأردن ونحن على مشارف الاحتفال بالاستقلال، جراء نار الإقليم التي ما زالت مستعرة منذ سنوات"، مشيرا إلى "تشظي بلدانٍ عربية وتناحر أبنائها، وتبدد خيراتها، واستباحة أرضها من المارقين-تجار الحرب والدم".

وتساءل الطراونة: "هل هنالك أشد وطأةً وألماً من تنكر الصديق قبل العدو لحق الشعب الفلسطيني في حياة كريمة بلا قتل ولا دمار وتشريد واستباحة أرضه وتدنيس مقدساته، وقهر أطفاله ورجاله ونسائه وأطفاله".

وقال إن "بلدنا يتحمل الأعباء تلو الأعباء، متمسكاً بقيمه النبيلة وفياً لأشقائه عرباً ومسلمين، رغمه أنه الأشد حاجة اليوم لما يرفد اقتصاده وما يسد به حاجة الأشقاء الذين لجأوا إلينا، إلا أنه يقول وبصوت واثق لا ارتجاف فيه: إن أموال الدنيا كلها وخيراتها وكنوزنها لا تستبدل بعتبات القدس ولا بأدنى قطعة في باحاتها المباركة".

ولفت إلى أن الأردنيين الذين طالما رفعوا رؤوسهم بتضحيات جيشهم وبسالته في معارك القدس وتلالها، لا يبيعون دم الشهداء، وإن بنادقهم وبقايا ذخيرتهم أغلى عند الأردنيين وقيادتهم من خير الدنيا ومتاعها، وهم اليوم أكثر تماسكاً وصلابة خلف قيادتهم التي تحمل نيابة عن الأمتين العربية والإسلامية أمانة الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

جاء ذلك خلال رعاية الطراونة، حفل سهرة راصد الرمضانية مساء الثلاثاء بحضور وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة وعدد من الفاعليات الرسمية والمجتمع المدني ورؤساء المجالس المحلية والبلديات.

أخبار ذات صلة

newsletter