Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 13 شخصا من مروجي المخدرات ..صور | رؤيا الإخباري

القبض على 13 شخصا من مروجي المخدرات ..صور

الأردن
نشر: 2018-05-20 11:12 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
ارشيف
ارشيف

قال مصدر أمني ان إدارة مكافحة المخدرات تعاملت خلال الأيام القليلة الماضية مع 10 من قضايا بيع وترويج المواد المخدرة في عدد من محافظات المملكة وألقت القبض خلالها على 13 مروج تورطوا في تلك القضايا .

 وكان من ابرز تلك القضايا ضبط 70 كف من مادة الحشيش المخدر و 50 الف حبة من حبوب البنتاجون المخدرة بعد إن قام احد المروجين بإخفائها بين الصخور في احدى المناطق الصحراوية في محافظة المفرق ولا زال البحث جار عنه لإلقاء القبض عليه ، كما والقي القبض على اثنين من مروجي المواد المخدرة في محافظة المفرق كذلك  اثناء قيامهما بييع وترويج المواد المخدرة في الشارع العام وضبط بحوزتهما كميات من تلك المواد. 

 كما وتعاملت شعبة مكافحة مخدرات العاصمة مع 6 قضايا منفصلة نفذت خلالها عدة مداهمات لعدد من منازل تجار ومروجي المواد المخدرة ضمن مناطق مختلفة في العاصمة بعد التأكد من حيازتهم لكميات من تلك المواد حيث القي القبض خلالها على 7 من المروجين وبحوزتهم كميات كبيرة ومتفرقة من المواد المخدرة .


اقرأ أيضاً : ضبط شخصين تورطا بحيازة ماكينة تصنيع مخدرات في الرمثا ..صور


 وفِي محافظة اربد القي القبض على احد المروجين بعد مداهمة منزله وبحوزته كمية من المواد المخدرة ، وضمن قضية في لواء عين الباشا القي القبض  على 3 مروجين بعد اشتراكهم ببيع وترويج المواد المخدرة  وضبط بحوزتهم  كميات متفرقة من المواد المخدرة . هذا وسيتم احالة كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

جانب من الكميات المضبوطة

جانب من المضبوطات

أخبار ذات صلة

newsletter