Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترمب: المهاجرون "حيوانات" سنطردهم من أمريكا | رؤيا الإخباري

ترمب: المهاجرون "حيوانات" سنطردهم من أمريكا

عربي دولي
نشر: 2018-05-17 20:54 آخر تحديث: 2018-05-17 20:54
ارشيفية
ارشيفية

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب الأربعاء، بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات" خلال طاولة مستديرة لمناقشة موضوع المدن التي تشكل "ملاذات" للمهاجرين والعصابات.

وقال ترمب خلال نقاش حول بلديات ولاية كاليفورنيا التي ترفض التعاون مع إدارة الهجرة في الحكومة الفيدرالية: "سنطرد أشخاصاً من البلاد...لا يمكنكم ان تتخيلوا كم إن هؤلاء الأشخاص أشرار".

وأضاف: "ليسوا بشراً، هم حيوانات... سنطردهم من البلاد بوتيرة غير مسبوقة".

وتابع الرئيس الأمريكي: "يقدم القانون في كاليفورنيا ملاذاً لبعض المنحرفين الأكثر شراً والأكثر عنفاً على الأرض مثل عصابة ام أس-13".


اقرأ أيضاً : ترمب يصف تحقيق مولر ب"اكبر مطاردة شعواء" في تاريخ أمريكا


وأثارت تصريحات ترمب ردود فعل عديدة من أعضاء ديموقراطيين في الكونغرس. وقال العضو المنتخب عن كولورادو جاريد بوليس: "المهاجرون بشر وليسوا حيوانات ولا مجرمين ولا تجار مخدرات ولا مغتصبين... هم بشر".

وبين ترمب، مستنداً إلى إحدى حججه المفضلة، أن سبب تدفق المهاجرين غير الشرعيين هو أن الولايات المتحدة تمتلك "أكثر القوانين حماقة في العالم".

ودخلت كاليفورنيا، الولاية الأكبر من حيث عدد السكان ومعقل الديمقراطيين، في مواجهة قانونية وسياسية مع الإدارة الفيدرالية للهجرة.

وشرعت الإدارة الفيدرالية في ملاحقة الولاية لدفعها إلى التخلي عن سياسة "الملاذات"، بينما تقدمت كاليفورنيا بدورها بشكاوى قضائية عدة ضد الحكومة الأمريكية.

أخبار ذات صلة

newsletter