Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الامانة تحدد ساعات العمل خلال شهر رمضان | رؤيا الإخباري

الامانة تحدد ساعات العمل خلال شهر رمضان

الأردن
نشر: 2018-05-14 11:35 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
ارشيفية
ارشيفية

حددت أمانة عمان الكبرى ، الاثنين ، ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك.

وقررت الأمانة عمان ان يكون دوام موظفي المركز الرئيسي ومديريات المناطق خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية وخمسة واربعين دقيقة ، باستثناء يوم الخميس حتى الساعة الواحدة وخمسة واربعين بعد الظهر     .

وحددت  دوام جهاز النظافة بان يكون على ثلاث فترات بواقع 7 ساعات لكل فترة ، وبما يضمن استمرار العمل خلال فترة الافطار وبعد صلاة التراويح .

وجاء تحديد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك في جميع القطاعات بما يتناسب وطبيعة الشهر الفضيل وضمن خطة تضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

ووفقا للقرار ، يتم رفع نسبة عدد العمال للفترة الليلية بواقع 10% مع مراعاة خصوصية كل منطقة ، ورفع مستوى نظافة مواقع الحاويات والمخلفات حولها ، على ان تتولى دائرة البيئة اتخاذ التريبات لعمل السيارات الكانسة في الشوارع الرئيسية للمناطق بعد فترة الافطار وبشكل يومي.  


اقرأ أيضاً : التربية تحدد دوام المدارس في رمضان ومواعيد الامتحانات النهائية


واتخاذ كافة الترتيبات في العشر الاواخر من رمضان الذي تنشط بها الحركة التجارية من خلال المدير التنفيذي للمناطق والمدير التنفيذي للبيئة مع تكثيف الرقابة الصحية على المواد الغذائية وتعزيز الاجراءات التفتيشية .

وشدد القرار التركيز على نظافة الساحات العامة وحول المساجد واعطاء عناية خاصة لنظافة المقابر الاسلامية وبشكل خاص قبل حلول عطلة عيد الفطر السعيد     .

ومتابعة استمرارية دوام المحطات التحويلية ومكب النفايات على مدار الساعة خلال الشهر الفضيل ، ورفع نسبة التشغيل للاليات للفترة الليلية حسب ما يراه مدير كل منطقة.

أخبار ذات صلة

newsletter