Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
51 اصابة اثر 119 حادثا مختلفاً خلال 24 ساعة | رؤيا الإخباري

51 اصابة اثر 119 حادثا مختلفاً خلال 24 ساعة

الأردن
نشر: 2018-05-11 14:03 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (119) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(51) إصابة.

في حين تم التعامل مع (484) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

 إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة المشيرفة , نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير علي العسكري وحالتهم العامة متوسطة

 إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة الموقر , نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي وحالتهم العامة متوسطة.

 إصابة (3) أشخاص اثر حادث دهس في العاصمة 

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث دهس تعرض له ثلاثة أشخاص في منطقة رأس العين مما أدى إلى إصابتهم بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت طواقم الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهما العامة متوسطة .

 إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على شارع البتراء , نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك المؤسس وحالتهم العامة متوسطة.

 إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في اربد

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق شب في أعشاب جافة و قصيب بمنطقة الراما , تقدر مساحته بـ(5) دونمات , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح .

أخبار ذات صلة

newsletter