Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 5 اشخاص اعتدوا على مواطن بالقرب من مجمع جبر | رؤيا الإخباري

القبض على 5 اشخاص اعتدوا على مواطن بالقرب من مجمع جبر

الأردن
نشر: 2018-05-07 15:21 آخر تحديث: 2018-05-07 15:24
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية ، الاثنين، من القبض على خمسة اشخاص ظهروا في احد الفيديوهات وهم يعتدون على احد المواطنين اول امس بالقرب من مجمع جبر بالعاصمة عمان.

قال مصدر امني في مديرية الامن العام: ان فريق تحقيقي خاص في قيادة امن اقليم العاصمة باشر بتاريخ 5/5/2018 التحقيق في ملابسات قضية الاعتداء بالضرب على احد المواطنين من قبل مجموعة من الاشخاص اثناء تواجده بالشارع العام بالقرب من مجمع جبر ، حيث تمكن الفريق من تحديد هوية ثمانية اشخاص اشتركوا بالاعتداء وجرى ضبط خمسة منهم وبوشر التحقيق معهم والبحث جار عن الاشخاص الباقين .

واضاف المصدر: ان التحقيقات في الحادثة وما رافقها من احداث مستمرة لحين الانتهاء من كافة الاجراءات التحقيقية والوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل واحالتها للقضاء ليتم الفصل فيها .


اقرأ أيضاً : مدعي عام غرب عمان يحظر النشر بقضية "الفايز والشوابكة"


وحذر المصدر من تداول اي تسجيلات اوفيديوهات تتعلق بالحادثة وتحت طائلة المسؤولية القانوينة داعيا الجميع الالتزام والاحتكام للقانون ، مهيبا بالجميع تحمل مسوؤلياته المجمتعية تجاه مثل تلك القضايا وعدم تداول اي اخبار مضللة وغير موثقة والتي من شأنها تشويه الحقيقة وتأليب ابناء الوطن على بعضهم البعض وخلق مشكلات اجتماعية . مشيرا ان مدعي عام غرب عمان القاضي عامر القضاة اصدر قرارا بمنع النشر في قضية الاعتداء على المدعو زيد محمد سامي الفايز استنادا لأحكام قانون أصول المحاكمات الجزائية.

أخبار ذات صلة

newsletter