Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة تزيل 11 مبنى مهجور منذ مطلع العام الجاري | رؤيا الإخباري

الأمانة تزيل 11 مبنى مهجور منذ مطلع العام الجاري

الأردن
نشر: 2018-05-07 10:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
ارشيفية
ارشيفية

واصلت أمانة عمان إزالة المباني المهجورة والتي تشكل مكاره صحية وبيئية ضمن الحملة التي أطلقتها مطلع العام الجاري لمعالجة الأبنية المهجورة ، حيث أزالت أحد الأبنية المهجورة في منطقة العبدلي أمس ليصبح عدد الأبنية المزالة ( 11 ) مبنى في مناطق مختلفه من العاصمه.

وثمنت الأمانة تجاوب عدد من المواطنين من اصحاب الأبنية المهجورة الذين تجاوبوا مع دعوتها لمعالجة هذه الأبنية بازالتها أو تنظيفها والمحافظة عليها .

وتحدد المواقع التي تحتاج لإزالة ، من خلال لجان السلامة العامة التي يرأسها محافظ العاصمة ، ويتم التعامل معها من خلال القوانين والأنظمة المرعية في أمانة عمان كقانون منع المكاره ، وقانون هدم الأبنية .

وتهيب الأمانة بأصحاب المباني المهجورة ضرورة تصويب أوضاعها وحمايتها وصيانتها ، وخلافا لذلك سيتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال هذه البيوت إستنادا إلى القانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية .

وتنوه الأمانة إلى أن كوادرها المعنية ستقوم بالدخول إلى هذه المباني المهجورة وفق الإجراءات القانونية وتقوم بتنظيفها ثم إغلاقها او معالجتها بما يتناسب مع وضعها التي قد تصل الى حد الإزالة وستعود بكافة الكلف المادية على أصحابها.

وتجدد الامانة دعوة المواطنين الى التعاون بالابلاغ عن الابنية المهجورة ، من خلال ارسال الصور على تطبيق الامانة للاجهزة الخلوية الاندرويد او من خلال البريد الالكتروني للشكاوي[email protected] .

اومن خلال صفحات الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك cityofamman أو على حسابها الرسمي على تويتر GAMtweets ،@أو من خلال ارقام طوارئ الامانة065359971-065359970 أو هاتف الشكاوي 064633812 ، أو ارسال sms الى الرقم 94444 او تقديم شكوى الى مديريات مناطق امانة عمان .

 

أخبار ذات صلة

newsletter