Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إحالة سهير العلي رئيس صندوق استثمار أموال الضمان وحيدر الزبن مدير المواصفات والمقاييس إلى التقاعد | رؤيا الإخباري

إحالة سهير العلي رئيس صندوق استثمار أموال الضمان وحيدر الزبن مدير المواصفات والمقاييس إلى التقاعد

الأردن
نشر: 2018-04-30 18:17 آخر تحديث: 2018-04-30 21:23
ارشيفية
ارشيفية

أبلغ مصدر مطلع رؤيا، أن مجلس الوزراء أعلن في جلسته التي عقدها الاثنين، انتهاء عقد رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي سهير العلي.

وأوضح المصدرأن العلي لم تحل الى التقاعد، بل تم انتهاء عقدها.

وقرر مجلس الوزراء إحالة حيدر الزبن مدير مؤسسة المواصفات والمقاييس إلى التقاعد.

وبحسب المصدر، أحيل عبد الله القضاة مدير معهد الادارة العامة إلى التقاعد.


اقرأ أيضاً : تعيين الدكتور عزّ الدين كناكريّة مديراً عامّاً للمؤسّسة العامّة للضمان الاجتماعي.. السرة الذاتية


كما قرّر المجلس تعيين الدكتور عبد الحكيم موسى عبد القادر الشبلي أميناً عامّاً لوزارة الماليّة، وذلك بناءً على تنسيب وزير الماليّة، واستناداً لأحكام المادّة (45/أ) من أحكام نظام الخدمة المدنيّة رقم (82) لسنة 2013م.

وقرّر المجلس، بناء على تنسيب وزير الصناعة والتجارة والتموين، بصفته رئيس مجلس إدارة المواصفات والمقاييس، إحالة مدير عام مؤسّسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر منصور تركي الزبن إلى التقاعد اعتباراً من تاريخ 1/5/2018م، وتعيين السيّدة رولى فريد خلف المدانات مديراً عامّاً للمؤسّسة خلفاً للزبن، سنداً لأحكام المادّة (45/أ) من أحكام نظام الخدمة المدنيّة رقم (82) لسنة 2013م.

وقرّر المجلس تجديد عقد المهندسة أماني العزّام، أميناً عامّاً لوزارة الطّاقة والثروة المعدنيّة، وذلك بناءً على تنسيب وزير الطّاقة والثروة المعدنيّة، وترفيع الدكتور عبد الرحمن أمين سلام الذنيبات إلى الدرجة العليا بوظيفة مستشار في ديوان التشريع والرأي، وذلك استناداً لأحكام المادّة (6/أ) من نظام ديوان التشريع والرأي رقم (1) لسنة 1993م، والمادّة (45/أ) من أحكام نظام الخدمة المدنيّة رقم (82) لسنة 2013م.

كما قرّر المجلس عدم تجديد عقد مدير عام معهد الإدارة العامّة الدكتور عبد الله محمّد يوسف القضاة اعتباراً من تاريخ 2018/6/1، وقبول استقالة أمين عام سجلّ الجمعيّات الخيريّة ديمة عوض محمّد خليفات سنداً لأحكام المادّة (167) من نظام الخدمة المدنيّة رقم (82) لسنة 2013م.

كما قرّر المجلس قبول استقالة المدير التنفيذي للمؤسّسة الأردنيّة لتطوير المشاريع الاقتصاديّة ماهر حسن حمد المحروق، وذلك سنداً لأحكام المادّة (10/أ) من قانون تطوير المشاريع الاقتصاديّة رقم (33) لسنة 2008م، اعتباراً من تاريخ 2018/5/1 م، وتعيين عمر جميل عوض القريوتي خلفاً له، بناء على تنسيب وزير الصناعة والتجارة والتموين بصفته رئيساً لمجلس إدارة المؤسّسة.

أخبار ذات صلة

newsletter