Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المصري يؤكد حرص الحكومة على تقديم الدعم اللازم للمجالس البلدية | رؤيا الإخباري

المصري يؤكد حرص الحكومة على تقديم الدعم اللازم للمجالس البلدية

الأردن
نشر: 2018-04-28 19:09 آخر تحديث: 2018-04-28 19:10
وزير الشؤون البلدية والنقل المهندس وليد المصري
وزير الشؤون البلدية والنقل المهندس وليد المصري

اكد وزير الشؤون البلدية والنقل المهندس وليد المصري حرص الحكومة على تقديم الدعم اللازم للمجالس البلدية وخصوصا التي تتبنى إقامة مشاريع تنموية لخدمة المواطنين.

وقال المصري خلال زيارته السبت بلدية كفرنجة الجديدة، ان الوزارة مستمرة بمتابعة شؤون البلديات من خلال وضع الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجه مجالسها، مشيرا الى اهمية ان يكون للقطاع البلدي مخصصات بموازنة مجلس المحافظة اسوة بالقطاعات الاخرى.

واشار الى ان مدينة كفرنجة تفتقر للعديد من الخدمات الاساسية والتنظيمية والخدماتية، منها الطرق والمديونية المرتفعة.

وبين انه سيتم دعم المخططات الشمولية من خلال خبرات مساحين من خارج المحافظة لرفع الابنية المساحية وشمولها بالخدمات الاساسية والتخطيط العمراني وايجاد فرص اقتصادية وتأثيث قاعة البلدية بالاضافة الى توفير محول كهربائي للمنطقة الحرفية لتشغيلها وتخصيص مبلغ 30 الف دينار لتأهيل عدد من الطرق.

ودعا النواب وصفي حداد واحمد فريحات ومنتهى البعول الى دعم البلدية لتقوم بواجباتها في خدمة المواطنين.


اقرأ أيضاً : المصري: العجز وارتفاع رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موازنات بعض البلديات


وعرض رئيس البلدية نور بني نصر لابرز احتياجات البلدية، بدءا بإيجاد مسلخ بدلا من الحالي، وتوفير شبكة قنوات لتصريف مياه الامطار، ومخصصات الطرق نظرا لما تعانيه من زيادة في أعداد السكان.

وطالب رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي وعدد من اعضاء المجلس باعطاء الاولوية لعدد من الطرق، منها كفرنجة، الزغدية، الوهادنة، الشفا، المشيرفة لحاجتها الى تعبيد وتأهيل.

كما طالب عدد من ابناء المدينة بأن يكون المسلخ في كفرنجة، وحل قضايا الاستملاكات، وتوسيع التنظيم لعدد من المناطق، وتنفيذ الطريق الدائري.

أخبار ذات صلة

newsletter