Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القطري ناصر العطية يسجل اسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية برالي الاردن | رؤيا الإخباري

القطري ناصر العطية يسجل اسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية برالي الاردن

رياضة
نشر: 2018-04-26 22:32 آخر تحديث: 2018-04-26 22:32
القطري ناصر العطية يسجل اسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية برالي الاردن
القطري ناصر العطية يسجل اسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية برالي الاردن

سجل السائق القطري ناصر بن صالح العطية أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية الخاصة (فيستل) لرالي الأردن الدولي 2018.

واجتاز القطري مسافة المرحلة التي أُقيمت مساء اليوم (الخميس) في منطقة شواطئ البحر الميت وبلغ طولها 1.7 كيلومتر خلال 1:35.9 دقيقة.

ويسعى العطية، المُشارك في سيارة فورد فييستا "آر 5"، لتحقيق لقبه الـ 14 في بُطولة الشرق الأوسط للراليات، وأيضاً يسعى لتسجيل فوزه الـ 12 في هذا الرالي لكي يُعادل الرقم القياسي في عدد الانتصارات الذي يحوزه الإماراتي مُحمد بن سُليم.

وتمكن العطية، برفقة ملّاحه الفرنسي ماثيو بوميل، من التفوق على السائق التشيكي فيوتيش شتايف وملّاحته ماركيتا سكاسيلوفا بفارق 1.4 ثانية، حيث سينطلق القطري أولًا في المراحل الحصوية ليوم غدٍ الجُمعة، علمًا بأن الأمطار الغزيرة اجتاحت المنطقة.

وكان سمو الأمير فيصل بن الحُسين رئيس هيئة المُديرين في الأردنية لرياضة السيارات، اعطى شارة الانطلاق للسيارات، خلال حفل الافتتاح .

كما أُقيم قبلها لقاء صحافي جمع السائقين: الكُويتي مشاري الظفيري، والعُماني عبداللـه الرواحي، والقطري ناصر العطية، والتشيكي فيوتيش شتياف، والأردنيَيْن أحمد شعبان وعاصم عارف، أجابوا خلاله على أسئلة وسائل الإعلام الحاضرة.

وأكمل السائق العُماني عبداللـه الرواحي المرحلة في المركز السابع، علمًا بأنه الظهور الأول لابن 21 ربيعًا في بُطولة الشرق الأويط للراليات، علمًا بانه سيارته توقفت لفترةٍ.

وسجل الثُنائي اللُبناني هنري قاعي وملّاحه الأردني موسى جهيريان ثامن أسرع توقيت، في سيارة شكودا فابيا مُصنفة في المجموعة "أ".

كما نجح الأردنيان عاصم عارف وملّاحه فارس التل في سيارة رينو كليو "آر أكس" في عُبور المرحلة بأمان، وحلّا في المركز الأخير.

وتستمر يوم غد الجمعة فعاليات الرالي.

أخبار ذات صلة

newsletter