Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات تثمن دوام السبت في داوئر الضريبة | رؤيا الإخباري

جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات تثمن دوام السبت في داوئر الضريبة

الأردن
نشر: 2018-04-26 20:41 آخر تحديث: 2018-04-27 00:07
جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات تثمن دوام السبت في داوئر الضريبة
جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات تثمن دوام السبت في داوئر  الضريبة

جددت جمعية خبراء الدخل والمبيعات دعوتها للمكلفين بضرورة تقديم اقرارات الدخل لعام 2017 قبل نهاية 30 الشهر الحالي، وهو اخر موعد لتقديمها، تجنبا لغرامات اضافية جراء تأخير تقديمها.

وثمنت الجمعية في بيان صحفي على لسان رئيسها المحامي هاشم حمزه اليوم الخميس، قرار دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بفتح كافة فروعها والمديريات والمراكز التابعة لها في كافة انحاء المملكة خلال ايام السبت االفائت والقادم من شهر نيسان الحالي.

وأكد حمزه ان هذا القرار يسهل على المكلفين والمفوضين ويعطي مهلة اضافيه لتمكينهم من تسليم اقرارات ضريبة الدخل ودفع المبالغ المعلنة فيها وتسليم المعلومات والحسابات المطلوبة ، مما يساعد في تخفيف الضغط على المكلفين وعلى الدائرة ، وتمكين المكلفين والمفوضين والمدراء الماليين المنابين من استغلال يوم السبت الذي هو يوم عطلة بالنسبة للكثيرين منهم .


اقرأ أيضاً : المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني.. فيديو


وثمن حمزه الجهد المبذول من قبل عطوفة مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات السيد حسام ابو علي في تذليل كافة الصعوبات امام المكلفين والمفوضين الضريبين وسعية الدؤوب في تسهيل وتسريع الاجراءات وتقديم افضل الخدمات لكافة الفئات التى تراجع الدائره وفي اسرع وقت .

يذكر ان الجمعية تسعى من خلال نشاطاتها المختلفة الى نشر الوعي الضريبي وزيادة الالتزام الطوعي والتوسع الافقي للمسجلين في شبكة مكلفين ضريبة المبيعات وضريبة الدخل .

أخبار ذات صلة

newsletter