Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حملات مكثفة لمكافحة وضبط انتشار القوارض وناقلات الأمراض | رؤيا الإخباري

حملات مكثفة لمكافحة وضبط انتشار القوارض وناقلات الأمراض

الأردن
نشر: 2018-04-21 14:22 آخر تحديث: 2018-04-21 14:22
حملات مكثفة لمكافحة وضبط انتشار القوارض وناقلات الأمراض
حملات مكثفة لمكافحة وضبط انتشار القوارض وناقلات الأمراض

 تواصل دائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان في أمانه عمان الكبرى خطة عملها في كافة مناطق العاصمة عمان لمكافحة الحشرات والقوارض ومنع انتشارها بحملات مكثفة تستمر لنهاية شهر تشرين الثاني لتشمل المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

وأكدت مدير دائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان المهندسة شتورة العدوان أن الحملة التي تقوم بها الدائرة سنويا تتم من خلال فترتين صباحية ومسائية باستخدام مبيدات صحية مخصصة لمكافحة الحشرات القوارض وبمواصفات عالمية.

وبينت أن الدائرة تقوم بعمل مسوحات ميدانية لضبط الحشرات الزاحفة والقوارض في الفترة الصباحية، ومن خلال التدخين الداخلي في الفترة المسائية تقوم بعملية ضبط ومكافحة الحشرات الداخلية والحشرات الطائرة.

وأشارت إلى أن الدائرة وزعت عدد من الفرق على كافة مناطق العاصمة وستركز على البؤر السوداء، ورش حاويات النفايات التي تنتشر حولها الحشرات.


اقرأ أيضاً : الأمانة تطرح عطاء شراء 75 كابسة نفايات بـ12.3 مليون دولار


وتدعو أمانه عمان الكبرى المواطنين بالاتصال على أرقام الدائرة:  ( 46881637 - 4895123 -  4881639  - 4896048 )  أو التواصل عبر موقع أمانة عمان الكبرى الرسمي لتقديم طلب الحصول على خدمات الدائرة فيما يتعلق بمكافحة ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter