Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط عدد من مروجي المخدرات وتحويلهم لأمن الدولة.. صور | رؤيا الإخباري

ضبط عدد من مروجي المخدرات وتحويلهم لأمن الدولة.. صور

الأردن
نشر: 2018-04-21 10:41 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من خلال حملاتها على مهربي وتجار ومروجي المواد المخدرة، من ضبط عدد من مروجيها ، في مختلف مناطق المملكة .

وفي التفصايل ، قال مصدر أمني :  ان العاملون في ادارة مكافحة المخدرات طرد بريدي مرسل لأحد الاشخاص وبداخله 6.5 كغم من بودرة الجوكر الصناعي حيث تم عمل كمين محكم لمستقبل الطرد والقي القبض عليه .

وتمكنت ادارة مكافحة المخدرات خلال الايام الماضية مع عدد من قضايا تهريب وترويج وحيازة المواد المخدرة وكان ابرزها تتبع معلومات وردت اليهم حول نية شخص من جنسية عربية تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بواسطة احدى المركبات عبر احد المعابر الحدودية حيث جرى عند وصوله للمعبر الحدودي القاء القبض عليه ، وضبط داخل المركبة بعد تفتيشها على 350 الف حبة مخدرة اخفيت بمخابئ سرية في جسم المركبة .

وفي قضية اخرى القي القبض على شخص اخر من جنسية عربية داخل احد المعابر الحدودية بعد ان تمكنت كوادر مكافحة المخدرات من ضبط 85 الف حبة مخدرة في مخابئ سرية داخل مركبته كان ينوي تهريبها الى خارج المملكة .

 وفي محافظة العقبة جرى مداهمة منزل احد الاشخاص المشبوهين بقضايا المخدرات والقي القبض عليه وعثر داخل المنزل بعد تفتيشه على ثلاثة اسلحة نارية غير مرخصة وكمية من العتاد ، كما القي القبض كذلك في المحافظة على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كمية من الحبوب والحشيش المخدر المعدة للبيع .

وتابع المصدر انه فيما يتعلق بقضايا تزييف العملة فقد تابع العاملون في قسم مكافحة مخدرات المفرق معلومات حول حيازة شخصين كميات من العملة المزيفة والتعامل فيها حيث جرى مداهمة مكان تواجدهما في احدى الشقق والقي القبض عليمها وضبط داخل الشقة بعد تفتيشها ثلاثة صناديق تحوي على مجموعة كبيرة من الأوراق النقدية الأجنبية المزيفة اضافة لاوراق بيضاء من نفس حجم العملة تستخدم في أغراض النصب والاحتيال . 

وأضاف المصدر بأنه تم تحويل كافة المقبوض عليهم في تلك القضايا بعد انهاء التحقيق معهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

أخبار ذات صلة

newsletter