Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نقيب المعلمين الأردنيين للمعلمين:لا تتسلموا التقارير السنوية أو تعبؤها او توقعوا عليها | رؤيا الإخباري

نقيب المعلمين الأردنيين للمعلمين:لا تتسلموا التقارير السنوية أو تعبؤها او توقعوا عليها

الأردن
نشر: 2018-04-16 21:29 آخر تحديث: 2018-04-16 21:47
شعار نقابة المعلمين الاردنيين
شعار نقابة المعلمين الاردنيين

اصدر نقيب المعلمين الأردنيين باسل فريحات الاثنين بيانا حيا فيه :" التزام المعلمين بقرار مجلس نقابة المعلمين والوقوف خلف نقابتهم وقراراتها.

وأكد فريحات على :" على الالتزام بعدم استلام التقارير السنوية أو تعبئتها أو التوقيع عليها وأن النقابة على حماية منتسبيها والدفاع عنهم في حال تعرضهم لأي مساءلة كانت، علما بأن الرد على أي استجواب تتعرضون له هو :"التزاما بقرار نقابة المعلمين الأردنيين".


اقرأ أيضاً : المعلمون يحتجون أمام "الخدمة المدنية".. صور وفيديو


وتاليا نص البيان كما ورد رؤيا: 

الزملاء والزميلات على امتداد ساحة الوطن
تحية إجلال وإكبار لكم جميعا على امتداد ساحات الوطن وأنتم أهل الوفاء والعطاء، تحية لكم وأنتم الجيش الأول الذي يبني الإنسان قبل الأوطان، وكل الشكر والاحترام على التزامكم بقرار مجلس نقابة المعلمين والوقوف خلف نقابتكم وقراراتها، حيث سطرتم اليوم أروع صور الشجاعة والإيثار في الدفاع عن الحقوق في وقفة العز والكرامة، مؤكدين على الالتزام بعدم استلام التقارير السنوية أو تعبئتها أو التوقيع عليها مؤكدين على قدرة النقابة على حماية منتسبيها والدفاع عنهم في حال تعرضهم لأي مساءلة كانت، علما بأن الرد على أي استجواب تتعرضون له هو :"التزاما بقرار نقابة المعلمين الأردنيين".
كما ونهيب بكم أيها الزملاء الاستعداد التام لكافة الخيارات التصعيدية القادمة في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابة، مؤكدين على لحمة الصف وعدم الانسياق وراء محاولات شق الصفوف بين المعلمين ونقابتهم.

نقيب المعلمين الأردنيين
أ.باسل فريحات
16 نيسان 2018م


اقرأ أيضاً : "الخدمة المدنية" عن اعتصام المعلمين: القرار عائد لوزارة التربية


أخبار ذات صلة

newsletter