Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمير علي يفتتح مؤتمر تطوير الكرة النسوية | رؤيا الإخباري

الأمير علي يفتتح مؤتمر تطوير الكرة النسوية

رياضة
نشر: 2018-04-16 18:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
سمو الأمير علي بن الحسين
سمو الأمير علي بن الحسين

افتتح سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم،  الاثنين، أعمال مؤتمر تطوير الكرة النسوية الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والأردني.

ورحب سموه في بداية حديثه بالمشاركين في المؤتمر، مؤكداً ضرورة مواصلة النهج الذي اتبعه الاتحاد الأردني لكرة القدم في استضافة أبرز وأهم البطولات العالمية والقارية على مستوى الكرة النسوية.

من جانبها، استعرضت سمر نصار المديرة التنفيذية لكأس العالم للسيدات تحت سن17 والتي أقيمت في الاردن نهاية عام 2016، ابرز مراحل تنظيم البطولة، واهم المكستبات التي تحققت جراء استضافة الاردن للحدث العالمي، وشددت على ضرورة البناء على الارث الذي خلفه مونديال الشابات.

واستعرضت مديرة تطوير الكرة النسائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ساري باريمان، البرامج التطويرية والاستراتيجيات التي يسعى من خلالها "الفيفا" لنشر اللعبة، موجهةً شكرها للاتحاد الاردني على استضافة كأس العالم للسيدات ت17، وكأس آسيا للسيدات، والجهود المبذولة لتطوير كرة القدم النسوية.

وتستمر أعمال المؤتمر حتى يوم غدٍ، ويهدف الى مناقشة هموم وتطلعات الكرة النسوية من النواحي الادارية وسبل تطويرها ونشرها في القارة الصفراء.

أخبار ذات صلة

newsletter