سخرية جديد من هاري كين بعد"ثلاثية" لصلاح

رياضة نشر: 2018-04-15 06:58 آخر تحديث: 2018-04-15 06:58
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

تهكم لاعبو فريق نادي ليفربول الإنجليزي على هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي بعد تسجيل محمد صلاح النجم الدولي المصري لهدف في شباك بورنموث في لقاء ملعب آنفيلد السبت لحساب الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد وصل إلى هدفه رقم 30 في البريميرليج هذا الموسم موسعًا الفارق إلى 5 أهداف مع أقرب ملاحقيه على صدارة قائمة هدافي المسابقة المحلية، هاري كين صاحب الـ 25 هدفًا حتى الآن.

 وكان السبيرس قد طالبوا باحتساب هدف كريستيان إريكسين النجم الدنماركي في مرمى ستوك سيتي لمصلحة المهاجم الإنجليزي وتم قبول طلبهم بالفعل، ليصل صاحب الـ 24 عامًا والمطلوب في صفوف ريال مدريد الإسباني إلى هدفه رقم 25 في البريميرليج.


اقرأ أيضاً : برشلونة يتخطى الصدمة الأوروبية على حساب فالنسيا


 جيمس ميلنر لاعب الوسط المخضرم ولوريس كاريوس الحارس الألماني استغلوا هذه المناسبة للتهكم على هاري كين وهنأوا محمد صلاح على تسجيل هاتريك (كأنه من سجل أهداف الريدز الثلاثة اليوم، حيث سجل ماني وفيرمينو الهدفين الآخرين بالفعل)، فكتب ميلنر عبر تويتر “هاتريك آخر لمحمد صلاح اليوم. فقط ننتظر الهدفين الآخرين ليتم احتسابهما عبر لجنة المطالبات”، كما كتب كاريوس “تم إنجاز المهمة. تهانينا لمحمد صلاح على الهاتريك. فقط ننتظر احتساب الهدفين الآخرين”.

 

أخبار ذات صلة