ريال مدريد يريد مقاضاة كل من يتهمه برشوة الحكام

رياضة نشر: 2018-04-14 16:25 آخر تحديث: 2018-04-14 16:25
لاعبو يوفنتوس لحظة احتساب ركلة الجزاء المثيرة للجدل
لاعبو يوفنتوس لحظة احتساب ركلة الجزاء المثيرة للجدل
المصدر المصدر

يواصل مشجعي كرة القدم، اثارة الجدل  حول ضربة الجزاء، التي حصل عليها ريال مدريد خلال مواجهة دور الربع نهائي من دوري أبطال أوربا أمام يوفنتوس، حيث انقسمت الآراء ما بين من يؤكد صحة الضربة ومن ينفي ذلك.

وبحسب ما نقلت وسائل اعلام اسبانية، فان ريال مدريد لم يعد يحتمل التهم التي توجه إليه من وسائل الإعلام والأندية بخصوص التلاعب في القرعة والنتائج.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية ، في تقرير لها، ان الجميع في سانتياجو برنابيو من إدارة ولاعبين وجهاز فني لا يفهمون سبب كل هذا الهجوم والتهم الموجهة للنادي، فهم يعتقدون أن جميع الأندية تستفيد من القرعة والحكام في كل موسم ولا يتحدث عنها أحد، ففي البداية كان يتهم الريال بالتلاعب في قرعة دوري أبطال أوروبا ونظرية الكرات الساخنة والباردة، والآن بعد أن أصبح يواجه فرق صعبة بات يتهم بأنه يرشي الحكام.


اقرأ أيضاً : بايرن ميونخ يواجه ريال مدريد.. وليفربول أمام روما في نصف نهائي الأبطال


 ووفققا للصحيفة، فان ادارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز قررت اتخاذ إجراءات قانونية ضد أي وسيلة إعلام أو نادي يحاول إلقاء تهم عشوائية على النادي الملكي أو التشكيك بنزهاته، وذلك عبر التوجه إلى المحكمة.

وكان الحكم أوليفر احتسب ركلة جزاء لريال مدريد في الوقت بدل الضائع خلال مباراة يوفنتوس، بعد تدخل المهدي بنعطية مدافع "السيدة العجوز" ضد لوكاس فاسكيز، عندها نفذ كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء بنجاح ليقود ريال مدريد  للفوز 4/3 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة والتأهل إلى نصف النهائي.

 

أخبار ذات صلة