عملية إعادة تصميم كبيرة قادمة قريبًا إلى بريد جيميل من جوجل

تكنولوجيا نشر: 2018-04-12 21:07 آخر تحديث: 2018-04-12 21:07
عملية إعادة تصميم كبيرة قادمة قريبًا إلى بريد جيميل من جوجل
عملية إعادة تصميم كبيرة قادمة قريبًا إلى بريد جيميل من جوجل
المصدر المصدر

تحديثات قادمة على بريد جيميل قريبا من جوجل هذا ما اكدته جوجل حيث أنها بصدد إعادة التصميم لخدمة البريد الإلكتروني.

وعن الميزات الجديدة في التحديث فستتضمن مظهرا جديدا  ونظيفا مع سهولة الوصول إلى تطبيقات G Suite مثل تقويم جوجل من داخل جيميل.

بالإضافة إلى حصول نسخة الويب من الخدمة على ميزة الرد الذكي بشكل يشابه ما هو متوفر ضمن النسخة المحمولة، مع القدرة على تأجيل رسائل البريد الإلكتروني واختيار وقت ظهورها في بريدك الوارد.

ذه الميزات ستصل أولًا كجزء من برنامج EAP لعملاء G Suite، كما سيتم توفيرها أيضًا لحسابات جيميل الشخصية، بحيث من المتوقع أن يتم طرحها في البداية بشكل تجريبي، كما كان الحال عند قيامها بإعادة تصميم خدمة التقويم في العام الماضي.

وفي الوقت نفسه، فإنه من المقرر أن تصل ميزة الحصول على دعم في وضع عدم الاتصال بحلول شهر يونيو من عام 2018، وأعلنت جوجل سابقًا أنها كانت تعمل على تحويل تطبيقات كروم إلى وضع عدم الاتصال مستهدفة في ذلك أجهزة كروم بوك Chromebook، وهذا يعني أنك ستتمكن من صياغة وقراءة بعض رسائل البريد الإلكتروني بدون اتصال بالإنترنت.

وبحسب المتحدث باسم الشركة فإن جوجل تعمل على بعض التحديثات الرئيسية لخدمة جيميل، والتي ما تزال في مرحلة الصياغة، بحيث أنها تحتاج إلى مزيد من الوقت لتكون جاهزة، وامتنع عن مشاركة أي معلومات إضافية على أن يتحدث عندما يحين وقت إرسال النتيجة.

وتعد خدمة البريد الإلكتروني جيميل من جوجل واحدة من أكثر خدمات البريد الإلكتروني شيوعًا في العالم، وسيكون هذا التحديث بمثابة أول تحديث رئيسي تحصل عليه نسخة الويب من الخدمة منذ عدة سنوات.

أخبار ذات صلة