الأمن العام: نعمل مع الجميع لحماية الاستثمارات في المملكة

محليات نشر: 2018-04-09 19:55 آخر تحديث: 2018-04-09 19:55
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
المصدر المصدر

قال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ان حماية الاستثمار وتشجيعه وتوفير البيئة المناسبة والجاذبة له هو احد المحاور الرئيسية التي نعمل لاجلها وبالشراكة مع مختلف قطاعات الدولة الرسمية والاهلية كل ضمن مجالات عمله .

وأكد اللواء فاضل الحمود خلال حفل افتتاح مبنى نقطة شرطة مدينة الملك حسين التنموية في محافظة المفرق أننا ومن خلال ما نقوم به من خطوات واجراءات على ارض الواقع نترجم خلالها الرؤى الملكية السامية ، ونقوم بادوارنا في الحفاظ على الاستثمار وتشجيعه والتي كان اخرها إنشاء وحدة امن وتشجيع الاستثمار التي باشرت عملها بشكل متخصص للتعامل مع كافة الاشكالات والمعيقات التي قد يتعرض لها هذا القطاع الهام .

وأضاف مدير الأمن العام أن افتتاح مبنى نقطة شرطة مدينة الملك حسين التنموية هو خطوة هامة في مأسسة عمل وحدة أمن وتشجيع الاستثمار لتقوم بواجبها بشكل مباشر وتكون على تماس مباشر مع المستثمرين وتلمس احتياجاتهم والتعامل مع اي شكاوى او مقترحات بشكل فوري . 


اقرأ أيضاً : منفذ عملية السطو على فرع البنك العربي بعمّان يسلم نفسه للأمن


من جهته أكد مدير عام شركة تطوير المفرق نايف البخيت ان الأمن والاستقرار والتعاون والتكاتف بين الجميع هو اساس العمل وتحقيق الانجاز خاصة ان كان هذا التعاون لتوفير البيئة الامن الجاذبة للاستثمار والذي هو واجب يجب على الجميع القيام به ضمن مجالات عمله ، مشيدا بالجهود التي تبذلها مديرية الامن العام من خلال وحداتها وإداراتها المتنوعة للحفاظ على الامن والاستقرار وانفاذ القانون .

واجتمع مدير الامن العام مع عدد من المستثمرين وممثلي القطاعات الاستثمارية و المناطق التنموية حيث تباحثوا بعدد من القضايا التي تهم الجانبين وتساهم في ازالة كافة المعيقات التي قد يتعرض لها المستثمرين .

أخبار ذات صلة