"جلطة" لأمل الدباس وزهير النوباني على رؤيا في رمضان

هنا وهناك نشر: 2018-04-09 13:11 آخر تحديث: 2018-04-09 13:17
جلطة مسلسل كوميدي جديد على شاشة رؤيا
جلطة مسلسل كوميدي جديد على شاشة رؤيا
المصدر المصدر

يطل عليكم من خلال شاشة رؤيا بشهر رمضان المبارك لهذا العام، الفنانان الأردنيان الكبيران زهير النوباني وأمل الدباس في مسلسل كوميدي جديد تحت اسم "جلطة".

المسلسل الكوميدي سيتناول الظروف الاجتماعية التي نعيشها في مجتمعنا المحلي بشكل ساخر، وخاصة الظروف التي يعيشها المواطن الأردني اليوم وما يواجهه من محيطه ومجتمعه بشكل يومي.

ويسلط المسلسل الضوء على ما تواجهه العائلة الأردنية من تحديات في الزمن الحالي، من خلال عائلة أبو فؤاد المكونة من الأب والأم، وفؤاد وسعاد وستظهر العائلة الاردنية بثوب اجتماعي واقتصادي مختلف في كل حلقة لتواجه تحديات جديدة كل يوم.


اقرأ أيضاً : أندريه سكاف عبر شاشة رؤيا ضمن ساعة كوميديا في رمضان.. فيديو


أما الشخصيات الرئيسية فستمثل أم فؤاد الفنانة القديرة أمل الدباس، وهي ممثلة أردنية، من مواليد عام 1965، تميّزت بأدوارها الدرامية ودوبلاج المسلسلات الاردنية والكرتونية،و قدمت الدباس خلال مسيرتها الكثير من المسلسلات، وكان لها تجربة بلجنة التحكيم في برنامج نجم الأردن الذي يعرض على قناة رؤيا.

من أبرز الاعمال التي شاركت بها الفنانو الدباس زين ( 2011 )، نقطة وسطر جديد (2003)، القرار الصعب (1992)، المناهل (1987)، العلم نور (1984)، أيام البركة (1980)، سوق الألغاز (1980)، هوائيات، نجاتي وحرمه، ويبقى الأمل، رمال لا تموت ،نجمة والأستاذ، بحسبويكيبيديا.


اقرأ أيضاً : رمضان 2018 : رؤيا تنتج برنامجا سيبث ضمن ساعة كوميديا للنجم هشام حداد


أما أبو فؤاد والذي يمثله الفنان القدير زهير النوباني، الذي يعتبر أحد أشهر الممثلين الأردنيين، قدم ما يزيد عن 120 عملاً تلفزيونياً، كان اشتهر خلالها بالأدوار الشريرة، ومؤخرا عمل في التجارة بعد مسيرة طويلة في الفن.

من أبرز أعماله : جروح، السيف، امرؤ القيس، سلطانة، دعاة على أبواب جهنم، وضحا وابن عجلان، راس غليص 2006، العلم نور، رأس غليص 1976، اخر أيام اليمامة، الضمير العربي، ذي قار، المرابطون والأندلس، الطريق إلى كابول، خالد بن الوليد، وعد لزام، رمال لا تموت، الغريبة، الظاهر بيبرس، رسائل إلى العالم، الطواحين، بحسب ويكيبيديا.

وفي دور الشاب فؤاد والذي سيلعب دوره الممثل إبراهيم النوابنة، وهو ممثل أردني شاب، له العديد من الاعمال الكوميدية، وعرضت أغلبها على قناة رؤيا الفضائية .


اقرأ أيضاً : "رؤيا" تجدد عقدها مع "فوق السادة" وتبث تشويش واضح "حصريا"


وشارك النوابنة في العديد من الاعمال، مثل حكي جرايد، الذي لاقى صدى واسعا واعجابا كبيرا بين الأردنيين ،وشكل حضور النوابنة على الشاشات، نقلة في إيقاع العرض التلفزيوني،حيث كسر قواعد المدرسة الكلاسيكية الحديثة التي تتطلب جدية الاداء بعيدا عن الكوميديا وهو ما اخرج الشخصية من مضامينها.

سعاد: ستلعب دورها الممثلة زينة خريسات وهي ممثلة اردنية شابة، لديها موهبة كبيرة في التمثيل.


اقرأ أيضاً : رؤيا تقتني "سيارة بث" متطورة هي الأولى من نوعها في الأردن.. صور


أخبار ذات صلة