الضريبة تجدد دعوتها لتقديم اقرارات الدخل قبل نهاية الشهر

اقتصاد نشر: 2018-04-07 16:39 آخر تحديث: 2018-04-07 16:39
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الذين لم يقوموا بعد بتقديم اقرارات ضريبة الدخل عن السنة المالية 2017  للمبادرة بتقديمها قبل 30 نيسان الحالي تجنباً لتعرضهم لغرامة تتراوح بين 100 دينار إلى 500 دينار.

وطلبت الدائرة من المكلفين ضرورة تقديم إقرارات الدخل عن عام 2017 في اقرب وقت من الأيام المتبقية من الشهر الحالي وعدم تأخير تسليم الإقرارات إلى نهاية الشهر.

ودعت المكلفين مراعاة تعبئةالإقرارات بالمعلومات الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخولهم الواقعية والحقيقية لأنشطة أعمالهم خلال العام 2017.

وطلبت الدائرة من المكلفين ضرورة المبادرة لارسال المعلومات المتعلقة بأنشطتهم الاقتصادية خلال عام 2017 الكترونياً من خلال الموقع الالكتروني مرفقه مع الاقرار الضريبي.


اقرأ أيضاً : "الضريبة" تحدد آخر موعد لتقديم إقرار الدخل وتفرض غرامة على المتأخرين


ودعت الضريبة المكلفين الذين لم يشتركوا بخدمات ضريبة الدخل والمبيعات الالكترونية المبادرة للاستفادة من خدمات الحكومة الالكترونية من خلال الحصول على اسم مستخدم ورقم سري من اقرب مديرية او مركز خدمات ضريبي لتمكينهم من تقديم الاقرارات الكترونيا والحصول على عدد من الخدمات الاخرى دون الحاجة الى عناء مراجعة الدائرة.

وأوضحت الدائرة انه تم توفير نماذج إقرارات ضريبة الدخل لكافة شرائح المكلفين للعام 2017 وإرشادات تعبئتها على الصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني www.istd.gov.jo.

أخبار ذات صلة